أناقةجمال البشرة

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه كانت ممتازة، فهو واحد من أهم الكريمات الطبية وأكثرها فاعلية، لذلك فهو ينصح به طبيًا لتبييض وتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات المتراكمة والكلف الناتج عن التعرض الزائد للشمس بشكل يومي، ولفوائده المتعددة قررت أن أشارك معكم تجربتي معه عبر موقع النيل.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه

بالنسبة لي كانت تجربتي مع كريم الفا بلس جيدة ومُرضية للغاية، بعد أن كنت أعاني من العديد من المشاكل مع بشرتي كعدم توحيد لون البشرة، ووجود آثار بسبب حب الشباب.

فبعد مراجعة تقييمات مستخدمي المنتج وآرائهم قررت القيام بالاطلاع على مكوناته ودواعي استعماله ومن ثم تجربته، وكانت تجربتي لمدة شهر كامل.. من خلال تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه أنصح باستخدامه لنتائجه الفعالة الإيجابية التي تظهر خلال فترة زمنية قصيرة.

  • علاج وتفتيح البقع الداكنة الناتجة عن استخدامات المنتجات الخاطئة أو الأمراض الجلدية.
  • إزالة البقع الناتجة عن حبوب الوجه أو الجسم نهائيًا.
  • التخفيف من العلامات البيضاء في الجسم أو Stretch marks
  • يعتمد المنتج على مكونات طبيعية 100% بعيدًا عن أي مواد كيميائية ضارة قد تسبب أي ضرر للبشرة مستقبلًا.
  • تقشير البشرة وتفتيحها، والحد من فرط الإفرازات الدهنية للبشرة.

طريقة إستخدام كريم الفا بلس لتبييض الوجه

من خلال تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه أنصح باتباع إرشادات الاستخدام الصحيحة للحصول على أفضل النتائج في وقت أسرع.

  1. غسل المنطقة ثم تجفيفها بمنشفة ناعمة.
  2. وضع طبقة خفيفة من الكريم وتدليكه بحركات دائرية مع تجنب المساس تجنب بمنطقة العين والأنف والفم.
  3. ترك الكريم على البشرة من 30 دقيقة إلى ساعتين قبل غسل البشرة لتجنب أي التهاب.
  4. وضع كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك لتجنب جفاف البشرة.
  5. تجنب التواجد في الأماكن ذات الحرارة العالية بعد استخدام الكريم لتجنب عدم فعالية الكريم بسبب التعرق.
  6. استخدام واقي شمس قبل الخروج يوميًا.
  7. بعد فترة من الاستخدام وظهور نتائجه على المنطقة المراد علاجها يمكن استخدامه مرة يوميًا أو كل يومين

خلطة كريم الفا بلس مع بيبانثين

هناك سيدات ممن قاموا بتجربة استخدام كريم الفا بلس مع بيبانثين، نصحوا بأن هذا المزيج فعال للتبييض، وعلى الرغم من ذلك فإنه لا توجد أي تقارير طبية أو تجارب علمية عن استخدام الفا بلس مع بيبانثين وما إذا كان ذلك آمنًا على البشرة.

لكن عادةً ينصح أطباء الأمراض الجلدية بعد خلط كريمين في نفس الوقت أثناء العلاج لتجنب تفاعل المواد مما قد يسبب ضرر للبشرة، ويفضل استشارة مختص قبل استخدام كريم الفا بلس مع بيبانثين.

الآثار الجانبية لكريم الفا بلس للتبييض

نصحت إحدى صديقاتي باستخدام كريم الفا بلس لكن عند استخدام لاحَظَت وجود بعض الآثار الجانبية، فعلمت أن هذه الآثار تعتمد على نوع البشرة علاوةً على الالتزام بالإرشادات قبل تطبيق الكريم.

  • الشعور بالحكة الشديدة في المكان المصاب بالبقع الداكنة نتيجة الاستخدام المتكرر للكريم.
  • ظهور بعض علامات الطفح الجلدي أو الاحمرار.
  • الإصابة بتورم أو التهابات تسبب بعض الألم على الجلد.

كريم الفا بلس للحوامل والمرضعات

على الرغم من وجود مكونات طبيعية وآمنة في كريم الفا بلس، إلا أنه من الأفضل تجنبه خلال فترة الحمل، فأثناء الرضاعة يفضل استخدامه بعد 4 أشهر لتجنب أي ضرر للطفل.

كما يمتاز كريم الفا بلس بالمكونات الطبيعية والفعالة في مشاكل علاج التصبغات والنمش والكلف، إلى جانب ذلك فهو يعمل على إخفاء وعلاج لمعان البشرة وتقليل الإفرازات الدهنية، كما يخفف من ظهور البثور السوداء.

تجربتي مع كريم الفا بلس للمناطق الحساسة

في تجربة تمت مشاركتها على موقع إلكتروني لسيدة استخدمت كريم الفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة، حيث دامت تجربتها لمدة شهر نظرًا لأن الجلد كان داكنًا بدرجة كبيرة عن باقي الجسم.

بعد أسبوع من استخدام كريم الفا بلس لاحظت أن البقع المصبغة بدأت تتقشر دون أن تسبب لي أي ألم أو التهاب، بعد أسبوعين استمر تقشير الجلد واختفت التصبغات والبقع، بعد شهر كامل تم توحيد لون المنطقة الحساسة.

تجربتي مع كريم الفا بلس للإبط

أشادت مستخدمة لكريم الفا بلس في نتائجه الفعالة في تفتيح وتبييض منطقة الإبط بسرعة، وحصولها على نتيجة آمنة بدون أي أضرار لجلد البشرة وقالت إن بعد قراءتي عن فوائد ومكونات منتج الفا بلس، أقبلت على شرائه وتجربته بنفسي بغرض تفتيح بعض المناطق الداكنة.

فمن خلال تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه فقد أثار إعجابي بهذا المنتج أنه خالي من الهيدروكينون ومكوناته من مواد طبيعية 100% مثل التوت، وأما بالنسبة للنتيجة فكانت مرضية ولاحظت بالفعل أن المناطق التي عالجتها أصبحت أفتح وأنعم.

ظهرت مؤخرًا العديد من المنتجات المساهمة في تفتيح البشرة وقد جاء في المقدمة كريم ألفا بلس الذي يعالج العديد مُشكلات الوجه والجسم بشكل عام فهو يستحق التجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى