أفلام ومسلسلاتمتعة وترفيه

أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي

أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي هو جدال لا ينتهي بين محبي هذا العالم، فينظر كل شخص إلى الشخصية المحببة له على أنها الأقوى والأفضل على الإطلاق لذلك سنقوم بحصر أقوى شخصيات الانمي المؤثرة في محبيها من خلال موقع النيل.

أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي

من الصعب تحديد من هو أقوى شخصيات الانمي نظرًا لاقتراب قواهم ولاختلاف الأذواق العامة حول شخصيات الانمي، فيمكن أن يكون هناك شخصية محببة لك وغير محببة لغير لذلك سوف نعرض أقوى 100 شخصية في الانمي بالتصويت العالمي:

1- شخصية سايتاما

هو الشخصية الرئيسية في أنمي ون بنش مان ويتميز بعضلاته المفتولة ومظهره القوي وتخلصه من اعدائه بلكمة واحدة ويستطيع القفز إلى ارتفاعات كبيرة.

2- شخصية بيروس

أقوى شخصيات دراغون بول التي تستحق أن تكون في صدارة أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي.

لأنه يمتلك قوة في القضاء على من يعترض طريقه دون أي شفقة يتميز بنظرات الحادة والمخيفة أثناء المعارك ويستطيع هزيمة أعدائه بسهولة.

3- أوتشيها ساسكي

يعتبر أوتشيها ساسكي من الشخصيات الرئيسية الثانية في عالم ناروتو كما أنه يستحق أن يكون ضمن أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي بجدارة فهو يتمتع بالسرعة الهائلة وإتقان الكثير من العناصر أهمها عنصر النار في السادسة من عمره وعنصر البرق.

4- شخصية أول مايت

هو البطل الرئيس في انمي أكاديميتي للأبطال فهو يستطيع التحرك بسرعة كبيرة وتسديد هجمات مدمرة، ويتميز بلكمته القوية التي تصد الأعداء عنه وعن المدينة بأكملها.

5- شخصية مادارا

أوتشيها مادارا وهو أحد شخصيات أنمي ناروتو القوية التي لا يستطيع أحد هزيمته، وظهرت قوته في حرب النينجا الرابعة، ويتميز بقدرات خاصة جعلته يتحكم في عشيرته.

6-إيرين ييغر

هو البطل الرئيسي لمسلسل هجوم العمالقة والتي يسعي دائمة للقضاء على العمالقة

وذلك بسبب فقدان والدته على يد أحد العملاقة، ويتميز بامتلاكه قوة ثلاثة عمالقة التي ورثها عن والده.

7- شخصية غوكو

من ضمن شخصيات دراغون بول القوية وقوته تفوق أسلافه في المسلسل، فيتميز بحمل أطنان كثيرة والطيران بها فهو يعتبر المقاتل الأقوى في دراغون بول وهذا ما ساعده على أن يكون من أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي.

8- شخصية فيجيتا

من أقوى شخصيات أنمي ومانغا دراغون بول، وهو يعد أول من يصل إلى مستوى السوبر الأزرق، لذا فإن له عدد كبير جدًا من المحبين.

9-  شخصية ميرويم

هو ملك النمل في أنمي هنتر ويتميز بعبقريته وذكائه الحاد، كما أنه عرف بوحشيته فهو يقتل من دون شفقة،.

10- شخصية دوفلامينجو 

هو كابتن قراصنة دون كيهوتي في انمي ون بيس وتتميز شخصية دوفلامينجو بطوله، وإنه يمتلك قوة كبيرة، وذلك نتيجة لتناوله فاكهة الخيوط إيتو إيتو نومي.

11-شخصية سيشومارو

هي شخصية شديدة الانتقام من شخصيات انمي انيوشا، فهو يقتل أي شخص يضايقه كما لأنه سريع الغضب.

12-كيرا ياغامي 

هو الشخصية الرئيسية في انمي ديث نوت والذي يقوم بدوره في قتل الأشرار من خلال مذكرة الموت التي تسمح له بقتل العديد من وعرف كيرا بذكائه وبطولاته الرياضية

13 – شخصية ايتشيغو

من شخصيات انمي بليتش، وهو صائد للأرواح ويساعدها على توفير ممر آمن لهم الكي تسافر بين العالم البشري والحياة الآخرة، وهو يحمل سيف زانباكتو الذي يقضي على الأجساد الروحية.

14-شخصية جارو

من شخصيات انمي ون بنش مان وعرف بكرهه الشديد للأبطال لأنه لا يمتلك بعض من أخلاقهم فكان يقوم بقتل الأبطال بعد هزيمتهم فهو لديه قوي جبارة جعلته يتصدى لأي شخص يقف في طريقه.

15-سوسكي آيزن

من شخصيات أنمي بليتش والذي تم تصنيفه من ضمن أقوى شخصيات في عالم الانمي وذلك لما يمتلكه من قوة وذكاء حاد.

16- ريوزاكي إل

هو أشهر محقق في انمي ديث نوت فهو يتمتع بذكاء خاص جذب إليه العديد من المحبين لذلك يندرج أسمه ضمن أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي.

17-رورونوازورو

هو من شخصيات انمي اون بيس تكمن قوته في أنه وحش على هيئة إنسان، كما أنه أحد قراصنة الجيل الأسود فهم معروفون بقوتهم الهائلة.

18-أوزوماكيناروتو

هو شخصية ظهرت من خلالها العديد من مشاعر الحزن ولكنه استطاع أن يتخطى كل ما يمر به من صعاب ليعترف به أهل قريته أنه بطل.

19-إيتاتشي أوتشيها

هو أحد أقوى شخصيات انمي ناروتو حيث كان دور كبير في تطوير القصة وتغيير أحداثها لذلك أسمه يوجد من ضمن أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي.

20-ميكاسا أكرمان

كان تتميز بشجاعتها ودائما تساعد غيره وتسعى لإنقاذ من يقع في مشكلة فهي عرفة بسرعتها ورشاقة جسمها.

21 –هاتاكي كاكاشي

ورث عن أبيه براعته ومهاراته واعتمد بشكل أساسي على تقنيات النينجا للدفاع والهجوم ضد أعداؤه، لذا فإن له عدد محبين كثيرين.

22-كانيكي كن

هو بطل في مسلسل المانغا غول طوكيو وكان صاحب شخصية هادئة فعرف بالذكاء وكان يبذل طاقة كبيرة في حماية أصدقائه.

23- كيلوا زولديك

من شخصيات انمي هانتر نشأ كيلوا على وسط عائلة من القتلة، وقد كان يتعلم كل طرق القتل والتعذيب، فكانت عائلته تريده أفضل قاتل منذ أن كان طفلاً صغيراً، لكنه هرب من منزله وأصبح قاتلًا محترفًا شرسًا حيث استغل الصيادين للتسلية.

24-لولوش لامبروج

هو بطل مسلسل جودي جاس وهو شخصية ذكية للغاية، وهو شخصية هادئة، معقدة، ومتعجرفة بسبب نشأته الأرستقراطية، ولكن شخصيته عكس ذلك.

25- شخصية ليفاي

هو واحدًا من أبطال انمي هجوم العملاقة وهو قائد فرقة المستكشفين، كما يتميز ليفاي بشخصية المتعجرفة وغير قابلة للاقتراب منها.

26- اللحية البيضاء

من أشهر شخصيات ون بيس أكثرها اعجابًا لدى المعجبين وهو قائد طاقم قراصنة اللحية البيضاء و أقوى رجل في القراصنة كما أنه خصم مخيف لأي شخص

27- مونكي دي لوفي

قبطان قراصنة قبعة القش، وهو شخصية ذكية كما يستطيع رؤية الأحداث الماضية ومعرفة ما يجب القيام به في المستقبل.

28- شخصية موب

يتميز بأسلوبه الفريد قدرات تحريكية لا حصر لها حيث أنه قادرة على تحريك المباني بأكملها، وإنشاء حقول قوة غير قابلة للتدمير والطيران وتفكيك

29- كوريسو ماكيسي

هي البطلة الأنثى في انمي بوابة ستاينز، وهي فتاة ذكية تفوق أقرانها كما أنها تتمتع بشخصية قوية وهذا ما جعل الأشخاص حولها يكرهونها ويحسدونها.

30- ميكاسا أكرمان

من أبطال مسلسل هجوم العمالقة، وتتميز بعبقريتها بين جميع المتدربين في الجيش فهي ماهرة بشكل غير مألوف في القتال وخفة الحركة.

31- شخصية ريم

هي إحدى شخصيات انمي ري زيرو، وتتميز بأنها تتحدث بطريقة مهذبة وهي من الشخصيات السطحية التي تتصرف بطريقة اندفاعية.

32- سينجوغاهارا هيتاغي

  هي بطلة سلسلة انمي مونو غاتاري هي فتاة مصابة بمرض عضال نتيجة لأنها حاربت سلطعون غامض، وتحملها على لما تتعرض له أظهرت قوتها الحقيقة.

33- شخصية ميغومين

شخصية رئيسية في انمي كونوسويا، وهي ساحرة تنحدر من شياطين قرمزية، كما أنها تتميز بسحر الأنفجار ولاتهتم بأي سحر آخر.

34 – شخصية جوجيتا

يعد من أقوى شخصيات SSB التي لا تقارن بغيرها من الشخصيات من حيث القوة والشكل المعضل الذي يعطيها أكثر قوى.

35- الوحش جوهان

هو شخصية تتمتع بالقوة وتتفوق في القوة والسلطة على غيرها من شخصيات المسلسل، فهو الأقوى من الناحية الواقعية.

36- شخصية برولي  

يعد الأسطورة الحقيقة إلي انمي السوبر سيان، ويتميز برولي بقدرة على زيادة قوته والتكيف معها بشكل كبير يجعله قادر على مواجهة أي عدو.

37- فريزا الذهبية

أثبت فريزا الذهبية قدرته الفائقة في انتصاراته في المعارك ضد TOPPO   وأنه كيف استطاع أن يحدث فارق في قوته ولذلك اختفت نظرة أنه لا يعرف استغلال قوته.

38-ندرويد 17

يعد من أفضل لاعبين دي بي سوبر، ويتميز أند رويد بأنه، لديه قوة هائلة تساعده على اللعب بشكل جيد، كما أن قدرته على التحمل كانت كافية ليكون من أقوى اللاعبين. 

39- شخصية ضرب

هو من أقوى شخصيات الانمي ويلقب بالمحارب الصامت، ونرى أنه توصل الي قوته الهائلة عن طريق تدريباته المكثفة وإمكاناته التي حاول استغلاله لكي تدعم قوته.

40-  شخصية كيفلا  

هي أنثى سايان، وتتميز بأنها شخصية رائعة مميزة ولديها مهارات رائعة في القتال، وتعرف بشخصيتها المتعجرفة وأنها دائما تسعى لتكون من أقوى السايان.

41- شخصية جيرين

يعتبر جيرين أقوى لاعب حيث لديه العديد من البطولات المستمرة، فهو يتمتع بالقدرة على الارتقاء وزيادة قوته بصورة ملحوظة، وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون جيرين حتى إذا أصبح أضف فسوف يظل الأقوى في نظرهم.

42- شخصية توبو

هو أحد أفراد الهاكايشين، ويتميز بأنه دائم البحث عن العدالة، وهو رياضي خارق صاحب بنية قوية

كم أنه لديه سرعة هائلة لا مثيل لها، وهو المسئول عن تحقيق بطولات الكون.

43 – الخلية ماكس

 يعتبر الخلية ماكس هو القوي الحقيقة في حد ذاتها، ففي حالاته الضعيفة يستطيع التفوق على أعدائه، وهو لديه قوة هائلة تتطور بشكل كبير وملحوظ، ولم يكن لديه قوة كبيرة فحسب بل كان لديه دفاعًا قويُا أيضًا جذب انتباه العديد له.

  45 – هيمورا كينشين

هو الساموراي ذو الشعر الأحمر ويعتبر من أقوى الساموراي على الأطلاق حيث قام بقتل العديد من الناس دون لأي شفقة خلال ثورة ميجي، فيستطيع قتل العديد من الأعداء دفعة واحدة معتمدًا بشكل كبير على سرعته.

46 – شخصية زينو

على الرغم من شكله اللطيف إلا أنه من أقوى 100 شخصية في عالم الانمي بالتصويت العالمي، ويمتلك سلوك يشبه الطفل الصغير والذي يخفي مدى قوته، حيث لديه غرائز قتالية كبيرة بالإضافة إلى قدرته على المحو.

47- شخصية وويس  

يعتبر ويس ملاك قوي جدا بالإضافة إلى كونه مدرب الفنون القتالية لبيروس، وهو الكائن الأقوى في الكون السابع، كما أنه يمتلك قوة النقل عن بعد.

48-  شخصية توريكو

يطلق عليه ملك القوي حيث أنه يمتلك قدر كبير من القوي فلكمة واحدة منه يمكنها تدمير جبل بأكمله، وهو من الصيادين الذواقة

49 – يوسوكي أيراميتشي

معروف بأنه نصف إنسان ونصف شيطان، ويعتبر هو الحامي للعالم من الشياطين والأرواح الشريرة، وإتقان طاقة الروح من أهم ما يميزه فهي تسمح له بإطلاق مقذوفات مختلفة لهزيمة أعدائه.

50- أكيرا فودو

كان طفل بكاء ضعيف الشخصية، واكتسب قوته من البطل الشيطاني آمون الذي قام بتملكه ولكن قلب أكيرا الطاهر سمح له بالاحتفاظ بشخصيته البشرية مع اكتساب مجموعة كبيرة من القدرات الشيطاني.

يجدر الإشارة إلى أن اختيار الشخصية غير مرتبط بمدي قوتها أو أنها الأفضل على الأطلاق، حيث يبني على الآراء الشخصية لكل شخص، فعالم الانمي مليء بالشخصيات القوية المؤثرة في محبيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى