تكنولوجياشركات الإتصالات

كيفية معرفة كم تبقي من الإنترنت اورنج

كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اورنج من الإجراءات السهلة التي أتاحت شركة أورانج القيام بها من خلال بعض الخطوات البسيطة، ففي الكثير من الأحيان يحتاج الشخص إلى معرفة استهلاكه من الإنترنت، ويبدأ في البحث عن طريقة لمعرفتها دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء، وهذا ما سوف نعرفه في موقع النيل.

كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اورنج

تعد شركة أورانج من أكبر شركات الإتصالات التي تقدم العديد من الخدمات لعملائها، كما أنها عملت على تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات في فترة وجيزة، وهذا يرجع إلى العروض التي تقدمها باستمرار.

إلى جانب قوة الشبكة، وسرعة الإنترنت، فأصبحت إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وقد قدمت شركة أورانج الكثير من الأكواد التي تساعد في التعرف إلى الميجابايتس المتبقية من الباقة وذلك من خلال كتابة كود #136#

أكواد خاصة بشركة أورانج

لا شك أن شركة أورانج وفرت الكثير من الأكواد التي تساعد العملاء في الاستفسار عن بعض المعلومات، وفيما يلي سوف نتناول بعض الأكواد واستخداماتها:

  • #100#4# (شباك – 100 – شباك – 4 – شباك): يستخدم من أجل الاشتراك في باقة الإنترنت، وكذلك لتجديد الباقة.
  • #12#: هذا الكود يساعد في التعرف إلى العروض اليومية المقدمة من أورانج.
  • #136#: إلى جانب أنه يستخدم للتعرف إلى الميجابايتس المتبقية، فإنه يتيح لك معرفة موعد تجديد الباقة.
  • #100#3# (شباك – 100 – شباك – 3 – شباك): لمعرفة الرصيد المتبقي.
  • #121* الرقم # (شباك 121 نجمة – الرقم – شباك): هذا الكود يستخدم لخدمة كلمني شكرًا.

خدمات شركة أورانج

إلى جانب التعرف إلى كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اورنج، فمن الجدير بالذكر أن شركة أورانج تقدم العديد من الخدمات لعملائها، الأمر الذي يجعلها الشركة الأفضل من بين شركات الإتصالات.

يمكن القول إنه من أهم الخدمات التي تتميز بها شركة أورانج، خدمات شكرًا، والتي سوف نعرضها في الفقرات التالية:

1- خدمات سلفني

يمكن اعتبار تلك الخدمات من أهم ما يميز شركة أورانج عن غيرها من الشركات، حيث إنها تتيح للعميل أن يقوم بإجراء الاتصال دون الحاجة إلى وجود رصيد، وهذا من خلال أي خدمة من الخدمات التالية:

  • سلفني رصيد: أتاحت للعميل استلاف 4 جنيهات من الشركة تخصم عند الشحن، عن طريق الاتصال ب 400 ولا يكون هناك مدة صلاحية لهذا المبلغ.
  • سلفني مكالمة: يمكن إجراء المكالمة في حالة عدم وجود رصيد، مقابل 60 قرش يتم خصمهم عند الشحن، وذلك من خلال الاتصال على 400 أو كود #100#
  • سلفني نت: الإنترنت من أورانج بلا حدود، تستطيع أن تستمتع بالمزيد من الميجابايتس صالحة ليومين، من خلال كود #444# مقابل 2.5 جنيه، تخصم عند الشحن.

2- خدمة رنلهم

انطلاقًا من معرفة كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اورنج، فمن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة من ضمن خدمات شكرًا التي قدمتها شركة أورانج لعملائها، والتي تتيح الرنة على أي شخص على الرغم من عدم وجود رصيد كافِ.

من الجدير بالذكر أن تلك الخدمة يمكن الاستفادة بها عند إجراء الاتصال مباشرةً، وذلك بعد سماع الخيارات المتاحة انقر على رقم الخدمة.

3- خدمة تحويل رصيد

من أهم الخدمات المتاحة من شركة أورانج أنها تمكن العميل من تحويل الرصيد إلى أي شخص آخر، فعندما ينفذ الرصيد لدى أي شخص من الأصدقاء، أو الأقارب.

يمكنك أن تحول له الرصيد، عن طريق كود #7# على أن تكون تكلفة الخدمة 3% من الرصيد المحول.

4- خدمة ادفعلهم

إن هذه الخدمة تسمح للعملاء إجراء المكالمات على حساب الشخص الذين يتصلون به، وذلك من خلال وضعهم في القائمة البيضاء من قبل هذا الشخص، عن طريق كود #100# أو من خلال رسالة قصيرة محتواها الرقم المراد إضافته إلى رقم 787

5- خدمة كلمني

في حالة نفاذ الرصيد تمامًا يمكنك أن ترسل رسالة إلى الشخص الذي تريد مكالمته يكون مكتوب فيها “كلمني”، ويمكن الاستمتاع بلك الخدمة مجانًا لأول مرتين من خلال الاتصال بالكود التالي: نجمة – 120 – شباك -رقم الهاتف – شباك.

بعد انتهاء المرتين المجانيتين، تكون تكلفة الخدمة 10 قروش لأي رقم أورانج، وتكون 15 قرش لأي رقم من شبكة أخرى، يتم خصمهم عند الشحن.

دعونا نقول إن شركة أورانج تعد من أكبر الشركات التي تقدم الكثير من العروض والخدمات الجاذبة للعملاء، الأمر الذي يجعلها في الصدارة بين شركات الاتصالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى