السعوديةخدمات

رقم الوليد بن طلال الواتس اب

ما هو رقم الوليد بن طلال الواتس اب؟ وهل توجد طريقة أخرى للتواصل غير الواتس اب؟

إن مؤسسة الوليد بن طلال هي واحدة من أشهر المؤسسات الخيرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهي تقدم الدعم المادي بأشكاله وأنواعه للمستحقين في السعودية وخارجها، نظرًا لما يمثله التواصل مع هذه المؤسسة من أهمية بالنسبة لكثير من الناس، سوف نقدم رقم حساب الواتس اب الخاص بالمؤسسة من خلال موقع النيل، موضحين سائر وسائل التواصل المتاحة.

رقم الوليد بن طلال الواتس اب

لقد قدمت مؤسسة سمو الأمير الوليد بن طلال الخيرية رقمًا موحدًا لها، لكي يسهل على المواطنين الذين يحتاجون إلى تلقي الدعم المادي التواصل مع المؤسسة بشكل مباشر، وسوف تجيب إدارة المؤسسة على الفور  والتواصل مع المستحقين وتقديم الدعم الذي يحتاجون إليه، وهذا الرقم مخصص للواتس اب وهو 966577009972.

ما هي مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

إن تقديم رقم الوليد بن طلال الواتس اب لا يغنينا عن التعريف أكثر بهذه المؤسسة، وهي إحدى المؤسسات الخيرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، التي تقدم مساعدات وإعانات للمستحقين منذ ما يزيد عن أربعين عامًا تقريبًا، وتتنوع تلك المساعدات فيما بين الوحدات السكنية والقروض من دون فوائد وغيرها من أنواع الدعم الأخرى.

إن أهم ما يميز هذه المؤسسة الخيرية هو أنها تمارس نشاطها الإنسان على أوسع مدى، بمعنى أن نشاطها لا يقتصر فقط على داخل حدود المملكة العربية السعودية، بل أن نشاطها مستع في الكثير من الدول الأفريقية والأسيوية الفقيرة، ولا تنظر إلى دين أو جنس أو عرق بل إنها تتعامل مع البشر كلهم سواء لا تفرق بينهم.

من هو الأمير وليد بن طلال

البعض لا يعرف الكثير عن سمو الأمير الوليد بن طلال صاحب هذه المؤسسة الخيرية، وهو أمير من عائلة سعود من مواليد مدينة الرياض بالسعودية، ولد في السابع من شهر مارس لعام ألف وتسعمائة وخمسة وخمسين، وهو من أكبر رجال الأعمال والمستثمرين العرب على مستوى العالم.

بحلول عام ألفين وأربعة اندرج اسم الوليد بن طلال من قبل مجلة فوربس كرابع أغنى رجال الأعمال في العالم حيث قدرت ثروته آنذاك بواحد وعشرين مليار دولار، أما خلال عام ألفين وتسعة احتل المرتبة رقم اثنين وعشرين بين قائمة أغنى الأغنياء على مستوى العالم، وبحلول عام ألفين وعشرة وصل إلى المركز التاسع عشر.

الوليد هو الابن الثاني لسمو الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود وجده هو الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله مؤسس المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة إلى جده لوالدته فهو رياض الصلح أول رئيس وزراء للحكومة الاستقلالية الأولى بدولة لبنان.

الأمير وليد بن طلال حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص العلوم الإدارية والاقتصادية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، ولقد تخرج في جامعة مينلو الموجودة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية خلال عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعين، بالإضافة إلى ما يزيد عن عشرين دكتوراه فخرية في العديد من المجالات على مدار السنوات التالية.

قدم ريبز خان الكاتب والصحفي الإنجليزي والمراسل الأشهر لقناة الجزيرة الإنجليزية، كتابًا كاملًا تناول فيه السير الذاتية وتاريخ سمو الأمير الوليد بن طلال، ولقد اعتمد في جمعه على حوارات ولقاءات ومقابلات عديدة عقدت مع الأمير، وجميعها تسلط الضوء على إنجازات ونجاحات الوليد بن طلال على مدار حياته، ويتألف هذا الكتاب من ثمانية عشر فصلًا نشر من خلال شركة هاربر كولينز ولقد بيعت منه أكثر من مليون نسخة.

طرق التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال

إلى جانب وجود رقم الوليد بن طلال الواتس اب يوجد أكثر من وسيلة تواصل أخرى من الممكن أن يعتمد عليها المواطن السعودي، ومن بين طرق التواصل تلك:

  • الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالمؤسسة 0096611211.
  • التواصل مع المؤسسة من خلال إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة من خلال هذا الرابط.

إلى جانب تقديم رقم الوليد بن طلال واتس اب يمكن التواصل مع المديرين الموجودين في قصر الأمير وليد، وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص بالقصر 966112110000 ويمكن إرسال رسالة على الواتس اب الموجود على نفس الرقم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى