مال وأعمالنصائح مهنية ومالية

كيف تصبح بائع في شي ان

كيف تصبح بائع في شي ان؟ وما هي مميزات هذا العمل؟ فقد أصبحت العلامة التجارية شي ان من أكثر العلامات التجارية التي يقبل عليها الناس في الوقت الحالي، فقد لاقت شهرة كبيرة خاصةً مع انتشار التسوق عبر الإنترنت مؤخرًا، وفي موقع النيل سوف نتعرف إلى طريقة البيع فيه.

كيف تصبح بائع في شي ان

يعتبر من أبرز المواقع التي تعمل على الربح عبر التسوق عن طريق العمولة، نظرًا لسهولة استخدام هذا الموقع وسهولة الطلب من خلاله وأيضًا نظرًا لجودة منتجاته، فإن الإقبال على الشراء منه أصبح متزايد جدًا في الفترة السابقة.

وبناءً على هذا الإقبال أصبح بيع منتجات شي ان من التطلعات التي يسعى إليها الكثير من الناس، فقد عرف الناس مؤخرًا نظام افلييت الذي يعتبر من أفضل أنظمة التسويق في العالم التي ظهرت مؤخرًا.

هذا النظام يعتمد على تعيين بعض الوسطاء الذين يحصلون على عمولة نتيجة شراء أي قطعة من خلالهم، من الجدير بالذكر أن العمولة تختلف باختلاف المنتجات، فإن الإجابة عن سؤال كيف تصبح بائع في شي ان؟ هي التسجيل في افلييت.

كيفية التسجيل في افلييت شي ان

كما ذكرنا في الإجابة عن سؤال كيف تصبح بائع في شي ان، أن هذه هي الطريقة المثلى التي تجعلك تحصل على ربح من خلال جعلك وسيط في شي ان، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن التسجيل في النظام بشكل مباشر.

لكن تستطيع التسجيل في موقع عرب كليكس وبعدها التسجل في موقع شي ان، وفيما يلي سوف نتعرف إلى الخطوات التي تمكنك من التسجيل:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لعرب كليكس من خلال الضغط هنا.
  2. بعدها قم بكتابة المعلومات الشخصية المطلوبة منك مثل الاسم والبلد وغيرها من البيانات الخاصة بك.
  1. اختر بعدها وسيلة التواصل الاجتماعي التي سوف تعتمد عليها في التسويق، وعليك اختيار الوسيلة التي تمتلك فيها أكبر عدد من المتابعين.
  1. بعدها عليك اختيار كلمة السر.
  2. من ثم وافق على الشروط والأحكام.
  1. سوف تحصل على رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني قم بكتابتها في المكان المخصص لها.
  1. بعد ذلك سوف يطلب منك إرسال صورة الهوية.
  2. أضف معلومات حول طريقة استلام الأرباح.
  3. بعد كل تلك الخطوات يتم الاطلاع على البيانات التي قمت بإدخالها ومطابقاتها ويتم الموافقة على طلب تفعيل الحساب في غضون 24 ساعة.
  4. بعد التفعيل عليك الذهاب إلى لوحة التحكم واختيار متجر شي ان.
  5. قم بعمل طلب للاشتراك فيه وانتظر حتى يتم قبوله.

شروط العمل كوسيط في شي ان

تتبعًا للإجابة عن سؤال كيف تصبح بائع في شي ان، فمن الجدير بالذكر أن هناك بعض الشروط التي لا بد من الالتزام بها في حالة الرغبة بالعمل كبائع في شي ان، وتأتي تلك الشروط متمثلة في النقاط التالية:

  • لا بد من تجنب التمييز بين الديانات أو الجنسيات في المنشورات التي تحمل ترويجًا لمنتجات شي ان.
  • من المهم أن يتحلى البائع بالصدق ولا يجب أن يخدع الزوار من أجل زيادة الزيارات الواردة عن طريقه وبالتالي زيادة الأرباح.
  • يجب عدم استعمال إعادة التوجيه في رابط افلييت.
  • لا يجب عليك محاولة سحب الأرباح في أي وقت فإنها تسحب شهريًا.
  • يمنع الترويج لأية منتجات جنسية أو لها علاقة بالعنف أو أي شيء يخالف القانون.

كيفية الربح من افلييت شي ان

بعد التعرف إلى الإجابة عن سؤال كيف تصبح بائع في شي ان؟ فلا بد من معرفة الطريقة التي تساعدك على تحقيق الربح.

ففي البداية لا بد أن يكون لديك خبرة في مجال التسويق، ولا بد أن تكون حاصل على شعبية لا بأس بها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي حتى تستطيع أن ترسل الرابط والكوبون إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

كما يمكنك إرسال الرابط والكوبون عن طريق البريد الإلكتروني للأشخاص الذين يهتمون بالشراء والتسوق عبر الإنترنت.

لا بد من اختيار فئة الأشخاص الذين من المحتمل أن يكون لديهم تلك الاهتمامات ويحبون موقع شي ان؛ لأن معظم الأشخاص الذين يشترون من خلال هذا الموقع يهدفون للتعامل مع العلامة التجارية نفسها.

مميزات العمل عن طريق افلييت شي ان

تجدر الإشارة إلى أن هذا النظام في العمل يحتوي على الكثير من المميزات، بعد أن تعرفنا إلى إجابة سؤال كيف تصبح بائع في شي ان؟ وهي من خلال افلييت، فدعونا نتعرف إلى أهم ما يتميز به هذا النظام:

  • كل قطعة يتم بيعها من خلالك سوف تحصل على عمولة عليها.
  • إن الرابط الذي يمنحه النظام تكون مدة صلاحيته شهر.
  • عند دخول شخص عن طريق الرابط الخاص بك ولم يشتري أي شيء من ثم دخل مرة أخرى واشترى، ففي تلك الحالة سوف يمنحك الموقع العمولة كاملة.
  • يمكنك تصدير المنتجات إلى الدول العربية.
  • يعطيك الموقع الحق في اختيار طريقة الدفع المتنوعة التي تحصل منها على أرباحك من خلال الماستر كارت أو باي بيل أو الفيزا وطرق أخرى.

طريقة أخرى لبيع منتجات شي ان

في إطار الإجابة عن سؤال كيف تصبح بائع في شي ان، فمن الممكن أن تلجأ إلى طريقة أخرى إذا كنت ممن يجيدون التعامل المباشر مع الأشخاص ولديك مهارة البيع والشراء.

فإذا كان لديك رأس مال حتى وإن كان متوسط، يمكنك عمل مجموعة على فيس بوك أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي وإضافة الكثير من الأشخاص فيها، من ثم تعرض المنتجات الموجودة على موقع شي ان.

من ثم تتلقى الطلبات من خلال تلك المجموعة وتبدأ في تجميع الطلبات وتخصص يوم في الشهر تقوم فيه بطلب المنتجات مرة واحدة، من ثم تبدأ في توزيعها على من طلبها.

من الجدير بالذكر أن تلك الطريقة تكون مفيدة جدًا بالنسبة للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من الأصدقاء أو المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أو تكون دائرة معارفهم كبيرة.

لكن من الضروري تطبيق نظام العربون أي تأخذ عربون من العميل قبل طلب المنتج حتى لا تقع في مشكلة أنه قد لغى الطلب وأصبحت المنتجات تشكل عبء عليك.

يعتبر موقع شي ان من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني التي تعمل على منحك الحق في اختيار المنتجات التي تريدها ويرسلها إلى باب المنزل، والآن أصبح الموقع يلقى إقبالًا للبيع فيه وليس الشراء فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى