بيتيديكورات

أشكال نيش مودرن 2024

أشكال نيش مودرن 2024 بتصميمات مختلفة حيث يعد النيش من قطع الأثاث الأساسية في الشقة، فهو يعد واجهة فنية تضفي على المكان جوًا من الفخامة والرقي، كما يستخدم أيضًا لحفظ الأطباق والأطقم الغالية الثمن، وسنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم العديد من أشكال نيش مودرن 2024 عبر موقع البلد

أشكال نيش مودرن 2024

يوجد العديد من أشكال نيش مودرن 2024 التي تتميز بتصميماتها الجميلة وأحجامها المختلفة، وفخامتها التي تضفي على غرفة السفرة لمسات جميلة ورائعة، كما يتوافر بألوان متعددة تناسب جميع المفروشات، ومن هذه الأشكال ما يلي:

أولًا: نيش مودرن صغير

من أهم مميزات النيش الصغير هو حجمه العملي الذي يجعله مناسبًا لمساحات الشقق الصغيرة، كما يمكن وضعه في أي غرفة في المنزل كغرفة الاستقبال والمعيشة.

ثانيًا: نيش مودرن قطعتين

يتميز هذا النيش بتصميمه الرائع، وسعته الكبيرة، فيمكن وضع عدد كبير من الأدوات والأطقم به، كما يتميز أيضًا بإمكانية تغيير شكله، حيث يمكنك الاختيار ما بين وضع قطعتين النيش ملتصقتين معًا أو إبعادهما عن بعضهما، كما يمكن دمجهم مع البوفيه أو مكتبة التليفزيون.

ثالثًا: نيش مودرن تركي

يتميز هذا النيش بأنه يجمع ما بين الأناقة العصرية وقدرته على استيعاب أدوات وأطقم السفرة، وذلك بسبب تصميمه الذي يتميز بطول ارتفاعه وعرضه المتوسط، كما أنه مناسب لمساحات الشقق الصغيرة.

رابعًا: نيش مودرن إيطالي

يتميز النيش الإيطالي بحجمه الصغير، ويكفي لتزيينه بعض الأطقم والكؤوس المميزة، ويوجد منه أشكال مختلفة، فهناك نيش إيطالي بدرف أو بجرار.

ألوان نيش مودرن

يفضل اختيار ألوان النيش المودرن بما يتناسق مع ألوان طلاء ديكورات وأثاث الغرفة، ومن أكثر الألوان شيوعًا للنيش المودرن هي اللون الأبيض، والأسود، والبني.

أحدث تصميمات النيش للعرائس

من أحدث تصميمات النيش للعرائس هي:

  • تصميم النيش المعلق، وهو نيش مصنوع من الخشب، مكون من أرفف من الزجاج، ويتميز بواجهة خارجية زوجية، وهو مناسب جدًا لمساحات الشقق الصغيرة.
  • تصميم نيش بأرفف جانبية يمكن استغلالها في وضع أي شيء فيها، ومغلق من المنتصف، ويمكن أن يجمع هذا التصميم بين اللونين الأسود والذهبي.
  • تصميم نيش مكون من جزئين، كل جزء منها يتكون من 3 أرفف، ومزود بأرجل خشبية، وواجهة زجاجية.
  • تصميم نيش أسود اللون مزود بأرجل من الألومنتال بلون رصاصي، ومغلق من المنتصف، وبه أرفف جانبية من الزجاج يمكن استخدامها في وضع الديكورات بها.
  • تصميم نيش يتكون من جزء في الأسفل يضم درجتين من اللون البني الفاتح، وباقي النيش من درفتين تتكون كل درفة من عدد من الأرفف المصنوعة من الزجاج، وباقي النيش يكون باللون البني الغامق، وهذا النيش يناسب مساحات الشقق الصغيرة.
  • تصميم نيش مكون من جزئيين، جز منها مخصص لوضع الشاشة ومزود بإضاءة داخلية، وباقي النيش عبارة عن أرفف جانبية مصنوعة من الزجاج، واللون الأسود مناسب جدًا لهذا التصميم.

معايير اختيار تصميمات نيش مودرن

يوجد بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار تصاميم النيش، ومنها ما يلي:

  • مساحة الغرفة.
  • لون دهان الطاولة، ومفروشات الغرفة.
  • الغرض من استخدام النيش، وما إذا كان سيستخدم للديكور فقط، أم للجمع بين جمال شكله وحفظ الأدوات.
  • الذوق الشخصي لصاحب الشقة، والطراز المفضل بالنسبة له.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وذلك بعد أن تم التعرف على أشكال نيش مودرن 2024 وألوانه وأحدث تصميمات النيش للعرائس والأمور الواجب مراعاتها عند اختيار تصميمات نيش مودرن، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى