تكنولوجياشركات الإتصالات

كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات

كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات مُهم للتخلص من خصومات الرصيد الشهرية، حيث إن الكثير من الأشخاص يشتركون في خدمة على النوتة التي تُتيح للعميل القدرة على استخدام كافة طرق التواصل في حالة عدم وجود رصيد كما أن هُناك الكثير من الخدمات التي يتم الاشتراك فيها دون فائدة منها، لذا من الضروري إلغائها ونوضح ذلك عبر موقع البلد.

كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات

هُناك الكثير من الخدمات التي تُقدم من قِبل شركة الاتصالات المصرية ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة على النوتة حيث إن الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة عدم وجود رصيد كافي حتى يستطيع المُستخدم التواصل مع الآخرين ولذا يجب في تلك الحالة الاستعانة بخدمة سلفني على النوتة.

شركة الاتصالات تسعى إلى تقديم الكثير من الخدمات المميزة التي تُساعد على جذب واستقطاب فئة كبيرة من الأشخاص حتى تستطيع أن تحتل المرتبة الأولى في شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية وتبعًا إلى أن خدمة سلفني على النوتة يتم تفعيلها من خلال خصم قيمة مالية من الرصيد.

فإن بعض المستخدمين يرغبون في معرفة كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات وذلك لكي يتم التوقف عن خصم الرصيد، وهذا عبر الاتصال على رقم: 1666.

خدمات سلفني على النوتة من اتصالات

استكمالًا للحديث عن كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات فإنها تحتوي على الكثير من الخدمات التي يتم تقديمها وذلك بالإضافة إلى أهميتها بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص نتيجة إتاحة القدرة على التواصل مع الآخرين واستخدام الإنترنت في حالة عدم وجود الرصيد، وسنوضح استخدامات خدمة على النوتة فيما يلي:

  • سلفني سوبر تُتيح للمستخدم القدرة على استلاف مبلغ قيمته من 5 إلى 70 جنيه مصري وتكلفة الخدمة تختلف على حسب قيمة السلفة.
  • مكالمات على النوتة تُعطي للمستخدم القدرة على استخدام ثلاثة دقائق للتواصل مع الآخرين وذلك بقيمة 60 قرش وتُخصم عند الشحن.
  • جدد لي على النوتة خدمة تُساعد على تجديد الباقة في حالة عدم وجود رصيد مع تسديد قيمة التجديد والخدمة عند الشحن وثمن الخدمة 30 قرش.
  • ميجابايت على النوتة توفر للمُستخدم إمكانية استخدام 50 ميجا بايت من الساعة 12:00 صباحًا وقيمة الخدمة 2.5 وتُخصم عند الشحن.
  • رنلي على النوتة من الخدمات التي تُساعد الوصول إلى الأرقام المختلفة من خلال الحصول على 10 رنات وقيمة الخدمة 25 قرش تخصم عند الشحن.

كود إلغاء جميع خدمات اتصالات

تبعًا للحديث عن كود إلغاء خدمة سلفني على النوتة من اتصالات فإن الكثير من عملاء شركة الاتصالات يبحثون عن طريقة تُمكنهم من إيقاف الخدمات التي تستمر في خصم الكثير من الأموال من الرصيد الموجود على الخط، ونوضح الطريقة فيما يلي:

  • الاتصال على #166* وتظهر أمامك قائمة اضغط على حسابي وتظهر جميع الخدمات المُشترك بها.
  • اختر الخدمة التي تُريد الغائها والرجوع مرة أخرى والاتصال بنفس الكود والغاء الخدمة الأخرى وهكذا.
  • إرسال رسالة نصية إلى 1616 والسير على التعليمات التي تُساعد على إلغاء خدمات الخط الكثيرة التي تخصم قيمة كبيرة من الرصيد شهريًا دون الاستفادة.
  • الاتصال على خدمة عملاء اتصالات على 16511.

شركة الاتصالات توفر للعملاء خدمة على النوتة التي تُساعد على التواصل مع الآخرين دون الحاجة إلى وجود رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى