تكنولوجيا

معلومات عن موقع المتداول العربي

معلومات عن موقع المتداول العربي حيث يكون هناك الكثير من المواقع المتخصصة في أعمال تداول العملات، فهذه الأسواق تكون شهيرة للغاية، إلى جانب أن أسواق تداول العملات تعتبر واحدة من أكبر الأسواق المالية حول العالم، ومن المواقع البارزة في هذه الأسواق هو موقع المتداول العربي، الذي يشبه شركة كبيرة تكون متخصصة في الأعمال المالية، فإن الخدمات المقدمة عبر الشركة تكون منتشرة كثيراً، إلى جانب أن هذه الشركة تمتلك الكثير من الأدوات المهمة، التي تساهم بشكل واضح في تداول العملات، ولذلك سوف نقدم إليكم عبر موقع البلد كافة التفاصيل.

معلومات عن موقع المتداول العربي

إن معلومات عن موقع المتداول العربي تشمل تعريف الموقع، والخدمات التي يقدمها للأفراد والمستثمرين، والمميزات التي تجعله مختلف عن جميع المواقع الأخرى، فإن موقع المتداول العربي يكون مشابه إلى شركة كبيرة، تكون أعمالها متخصصة فى الخدمات المالية، وهي من المواقع الكبيرة التي لها اسم ضخم في مجال تداول العملات عبر الأسواق المالية.

أطلقت هذه الشركة للمرة الأولى في هيئة موقع إلكتروني لعام 2004، حيث تأسست من خلال شاب سعودي، وما يميز هذا الموقع هو عدم توافر الكثير من المواقع العربية التي تكون مهتمة بالعملات، بل فإن هذا السبب يعتبر من الأسباب الأساسية لنجاح الموقع.

استطاع موقع المتداول العربي الوصول إلى مكانة عالية عبر الإنترنت، وهذا بسبب أنه يقدم محتوى اقتصادي يكون متميز للغاية، ومتعدد بشأن الأسواق المالية، وتوسعت الشركة في عام 2008، حيث تم إنشاء مقرها في القاهرة بمصر.

الخدمات المقدمة من المتداول العربي

  • يتم توعية المستثمر بشأن المخاطر، التي قد تتواجد عند الاستثمار بهذا المجال.
  • يتم القيام بتغطية كاملة حول كافة المعلومات الخاصة بالأسواق المالية بشكل عام، وبشكل خاص بتغطية حول سوق العملات.
  • يعمل موقع المتداول العربي على توفير وإتاحة الكثير من الخدمات التعليمية، والخدمات التدريبية، إلى المستفيدين.
  • يقدم الموقع أيضاً إمكانية التأهيل، والتدريب للمهتمين والمتاجرين، حتى يكونوا محترفين في مجال التداول.
  • يعمل الموقع على نشر ثقافة ومعلومات، حول مجال تداول العملات.

مزايا كثيرة لدي موقع المتداول العربي

يتميز موقع المتداول العربي بكثير من الأمور، التي كانت السبب في جعله من ضمن أفضل المنصات العربية، في التداول والخدمات المالية حيث:

  • يقدم الموقع كثير من الخدمات الإخبارية والخدمات التحليلية، التي تكون حول الأسواق المالية، والتداول.
  • يوفر الموقع كثير من البرامج التدريبية، إلى جانب منح المتدربين شهادات دولية، تبرز احترافهم في هذا المجال.
  • يقدم موقع التداول العربي بوابة إلكترونية، بهدف تبادل الخبرة بين المستثمرين في تداول العملات.
  • تتبع الشركة سياسات صارمة، من ناحية جودة الخدمات المقدمة، وجودة المنتجات.
  • توفر شركة المتداول العربي كتب متخصصة، فى مجال التداول والتحليل، وتكون هذه الكتب موجودة باللغة العربية، لكي يستفاد منها كافة المهتمين بهذا المجال.

كيفية تحديد قيمة النقطة في المتداول العربي

تعرف قيمة النقطة بأنها السعر الذي يكون عند التحرك مقدار نقطة واحدة في مجال تداول العملات، ويتم استخدامه من أجل الإشارة سواء عند الحصول على مكاسب في المركز، أو حدوث خسائر، حيث أن قيمة النقود تكون ضئيلة.

وقيمة النقطة يتم تحديدها طبقاً إلى الزوج من العملات المتداولة، وطبقاً إلى حجم التجارة المتداولة، وإلى سعر الصرف، ولكي يتم حساب قيمة النقطة يتم تقسيم النقطة الواحدة على مقدار قيمة زوج العملات في السوق الحالي، ثم يتم ضرب النتائج في حجم اللوت الخاص بك، حيث يكون اللوت هو الوحدات الرئيسية التي تقوم بتداولها، فإن ذلك الأمر يشير بأن قيمة النقطة يتنوع ويختلف بين زوج العملات، وهذا الأمر يحدث بسبب حدوث الكثير من التغييرات المستمرة في أسعار الصرف.

احسب قيمة النقطة في المتداول العربي

لن تكون بحاجة إلى حساب قيمة النقطة، لأن موقع المتداول العربي، والكثير من المواقع الإلكترونية الأخرى، يمكنها أن توفر لك هذه الحسابات، وتقدم لك حاسبات جاهزة من أجل تحديد قيمة النقطة، حيث يوفر لك الموقع إمكانية تحديد قيمة النقطة، سواء في حاله الخسارة أو في حالة الربح، سوف يتطلب الأمر اختيار زوج العملات، واختيار حجم العقد.

قدمنا إليكم معلومات عن موقع المتداول العربي حيث يكون هناك الكثير من التفاصيل والمميزات، التي تجدونها عبر هذا المواقع الذي يهتم بتقديم الخدمات المالية، ويقوم بتغطية سوق العملات، كما تناولنا كيفية الحصول على قيمة النقطة الواحدة بشكل سهل عبر موقع المتداول العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى