سياحة وسفر

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض تتعدد وتجذب الكثير من المواطنين والزوار لأسبابٍ عدة، ونحن في هذا الموضوع سنخبركم بهذه الأسباب مع توضيح أسماء وأماكن وأسعار تلك المطاعم، كل ذلك وأكثر ستجدونه في موقع زيادة.

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

تتميز الرياض بوجود العديد من المطاعم المختلفة والمتنوعة، حتى تتوافق مع كل الأذواق المتعددة لدى شعبها وزائريها، فهناك مطاعم عالمية وأخرى محلية، وذلك مثل المطاعم اللبنانية والهندية والتركية وغيرها، إلا أن المطاعم اللبنانية لها سحر خاص يجذب إليها العديد من الناس بأذواقهم المختلفة.

يمكن أن يرجع ذلك السحر إلى تنوع الأطباق اللبنانية التي تحتوي على نكهات لذيذة ومتعددة، وذلك بالإضافة إلى استخدام المكونات الطبيعية الصحية بكثرة مثل الخضروات وزيت الزيتون وغيرها، وبالطبع كل هذه العوامل تتوافق مع كافة الشعوب، فمن تلك المطاعم والتي سنعرض لكم بعضها:

  1. مطعم الريف اللبناني
  2. مطعم برج الحمام
  3. مطعم كرم بيروت
  4. مطعم الصاج اللبناني
  5. مطعم نايا
  6. مطعم زعتر وزيت
  7. مطعم بعلبك
  8. مطعم ليالي بيروت
  9. مطعم الركن اللبناني
  10. مطعم فيروز جاردن
  • مطعم مكسيم اللبناني
  • مطعم البلد
  • مطعم الأرجوان اللبناني
  • مطعم عبد الوهاب
  • مطعم ليلى من لبنان
  • مطعم أزهار الورد اللبناني
  • مطعم ورد
  • مطعم الجزيرة اللبنانية
  • مطعم لبنان الكبير

يمكنك البحث في موقعنا عن : أفضل مطاعم شاورما بالرياض

مطعم الريف اللبناني

إن هذا المطعم أحد أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض، تم إنشاؤه منذ أكثر من عشر سنوات، وله العديد من المميزات التي تجذب الزوار إليه، فلهذا المطعم طلة بهية ومميزة مثل السقف العالي والحضرة والنافورة مما يجعل الزوار يشعرون براحة نفسية، ويتميز أيضًا هذا المطعم بنظافته العالية وسرعة تقديم الطلبات للعملاء.

أما عن الأكلات التي يقدمها ذلك المطعم، فهي عديدة ومتنوعة وبالطبع لذيذة، وتضم قائمة الأكلات في الريف اللبناني العديد من الأطعمة الشهية بين الأطباق الرئيسية والمشروبات الباردة والساخنة وأيضًا أطباق الحلويات المتنوعة.

لهم طريقة مميزة في تقديم أطباق الحلويات، فهم يضعون حلويات متعددة في صينية كبيرة ومن ثم يقومون بتمريرها على العملاء حتى ينتقوا منها يحبون. أما عن أبرز الأطباق اللبنانية الشهيرة التي يقدمها ذلك المطعم هي ورق العنب، والحمص، والتبولة، والمشويات، والسلطات، والشيش والبطاطا الساخنة.

يمكن إيجاد المطعم في محافظة الرياض بالمملكة العربية، على طريق الأمير محمد بمنطقة العليا أمام مول لوكالايزر، ويمكن التواصل معهم على +966114555556.

مطعم برج الحمام

إن مطعم برج الحمام من المطاعم اللبنانية العريقة بالرياض، فقد تم إنشاؤه عام 1979م، وله عدة فروع بالرياض: العروبة، التخصصي، حطين، وشارع الضباب.

أما عن المأكولات التي يقدمها ذلك المطعم، فتعتبر من أشهى وألذ المأكولات اللبنانية، تضم قائمة الطعام أنواع مختلفة من المأكولات اللبنانية الأصيلة منها: الكبة المشوية على السيخ، كباب الدجاج، والشيش طاووق، بالإضافة إلى أنواع المقبلات والحلويات المتنوعة.

يتواجد فرع من فروع المطعم في شارع التخصصي عند مستشفى الملك فيصل من ناحية الشرق، ورقم التواصل هو: 920008460.

مطعم كرم بيروت

يعتبر مطعم كرم بيروت من المطاعم اللبنانية العريقة والمميزة بالرياض، فقد تأسس عام 1960م، ويتميز ذلك المطعم بالديكور الجميل الذي يبعث الراحة في نفوس العملاء، وبالإضافة إلى الخدمة المميزة التي تجعل الزوار يشعرون وكأنهم بداخل بيت لبناني يُضايفهم بمنتهى الكرم والرقي.

لهذا المطعم فروع بالرياض (فرع التحلي ـ فرع الأمير تركي الأول)، وله فروع أخرى بجدة وبريدة. ويضم مطعم كرم بيروت قسمين، الأول هو القسم الخاص بالعائلات، والآخر هو القسم الخاص بالأفراد، ويوفر المطعم أيضًا خدمة الطلبات الخارجية.

أما عن قائمة الطعام الرئيسية بالمطعم، فهي تحوي الأصناف الآتية: مقبلات باردة وساخنة، لحمة نية، شوربات، بحريات، مشاوي، مشروبات ساخنة وباردة، وحلويات وغير ذلك من الأصناف المتعددة، أما عن الأطباق اللبنانية الأصيلة فهي مثل: المشاوي المشكلة، وورق العنب، وحمص كرم بيروت، والبطاطس الحارة، والتبولة وغيرها من الأصناف اللذيذة.

يقع أحد فروع المطعم بمنطقة التحلية في مبنى ألماس بلازا المتواجد بشارع محمد بن عبد العزيز، ويمكن التواصل مع الفرع على رقم 466104711.

مطعم الصاج اللبناني

هذا المطعم متخصص في عمل الشاورما المشوية على الفحم، ولهذا المطعم فروع بالمدن التالية: الدمام، جدة، مكة المكرمة، الخبر، أبها، خميس مشيط.

أما عن قائمة طعام ذلك المطعم، فهي تضم الأصناف الآتية: المقبلات، الشاورما، المناقيش، ساندويتش على الصاج، الطلبات الجانبية، الحلويات والمشروبات. كمية الأكل تتوافق مع السعر المطلوب، ويتميز المطعم بالخدمة الجيدة والتغليف الممتاز للطعام وبالطبع الطعم اللذيذ للمأكولات، من عيوب ذلك المطعم أنه يمكننا ملاحظة تأخر تقديم الطلبات.

مطعم نايا

لمطعم نايا العديد من المميزات، وهذه المميزات تتمثل في أماكن الجلوس الرائعة التي تقع في الهواء الطلق، وله أيضًا أرضية مميزة، ويوجد به كراسي متحركة، وأماكن مخصصة للأطفال، وأسعار ذلك المطعم مناسبة لزواره.

أما عن قائمة الطعام الخاصة بذلك المطعم فهي تحوي العديد من الأصناف مثل: الحساء، المازة الباردة والساخنة، السلطات النباتية، الفتة باللحوم أو الدواجن، ومن البحر (ثمار البحر)، بالإضافة إلى الحلويات والعصائر والكوكتيل.

يقع المطعم على طريق الملك فهد في الرياض بالمملكة بمنطقة النموذجية، ورقم التواصل: 966114579999+.

يمكنك البحث في موقعنا عن : أفضل المطاعم في الرياض

 مطعم زعتر وزيت

هو من المطاعم اللبنانية التي تختص بعمل الوجبات الخفيفة بالرياض، وله فروع كثيرة بداخل الرياض منها: قرطبة، الواحة، أكاشيا، البوليفارد، الملك عبد الله، التحلية، الوادي بلازا، المعذر، البديعة، وذلك كله بالإضافة إلى فروع أخرى بجدة، ومكة، والدمام، والخبر.

أما عن قائمة الطعام الرئيسية الخاصة بالمطعم، فتحتوي على المقبلات، والسلطات، والمأكولات الشعبية، والبيتزا والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى قائمة وجبات الفطور، المناقيش، طلبات جانبية، والحلويات.

مطعم بعلبك

إن هذا المطعم يعتبر من المطاعم اللبنانية المميزة بالرياض، لأنه يتسم بطلة كلاسيكية أنيقة وبسيطة، ويتميز بأجواء ممتعة، ويتميز أيضًا بجودة الطعام العالية، ويوجد به أماكن مخصصة للأطفال، وأماكن مخصصة للعائلات.

أما عن الأطباق اللبنانية في ذلك المطعم، فهي تتنوع بداية من المقبلات الشهية وحتى وصولًا إلى المشاوي والشوربات والمأكولات البحرية المتعددة التي يقدمها المطعم بطريقة مبتكرة ومميزة. هذا غير الحلويات، ويعتبر مطعم بعلبك من أفضل المطاعم التي تقدم البطاطا الحرة. وتعتبر أسعار هذا المطعم مناسبة جدًا لمميزاته.

يتواجد المطعم في السليمانية بالمملكة السعودية، بالتحديد 3764 بطريق العروبة، ورقم التواصل هو: 114641154.

مطعم ليالي بيروت

هو من أفضل المطاعم اللبنانية بالرياض، وتحتوي قائمة الطعام الرئيسية بالمطعم على أصناف عدة منها: المقبلات الباردة والساخنة، الشوربات والسلطات، اللحوم الباردة والمشويات، الشاورما، وهناك أطباق عالمية أخرى مثل البيتزا، وذلك بالإضافة إلى الحلويات، ويقع المطعم على طريق الأمير بن عبد العزيز في السليمانية، ويمكن الاتصال بهم على 0114667711.

مطعم الركن اللبناني

يتميز ذلك المطعم بأجوائه الهادئة والخلابة، التي تشعر زواره بالسعادة والرخاء والمتعة أثناء تناول الطعام، ويعد ذلك المطعم من أفضل المطاعم اللبنانية التي تقدم الخدمة الفورية، وكذلك يقدم أشهى المقبلات، ويقدم المطعم أطباق متنوعة بأسعار مميزة، يقع في منطقة المروج على الطريق الدائري الشمالي، وللتواصل: 0114556766.

يمكنك البحث في موقعنا عن : افضل مطعم سمك في الرياض وطرق التواصل معه

مطعم فيروز جاردن

يعتبر ذلك المطعم من أفخم المطاعم اللبنانية الموجودة بالرياض، ويقدم أشهى الأكلات اللبنانية التي تعد على يد أمهر الطباخين لتناسب مختلف الأذواق، ومن الأطباق التي يقدمها مطعم فيروز جاردن: الكبة المشوية، طبق اللحم مع دبس الرمان، فطيرة الفيروز، كبة البطاطس والمزيد من الأطباق اللبنانية الشهية التي تعد بكفاءة عالية.

وبذلك المطعم يوجد قسمين: قسم خاص بالعائلات، وقسم خاص بالأفراد، بالإضافة إلى توفر خدمة الطلبات الخارجية، ويقع المطعم بشارع وادي حنيفة بطريق الملك فهد، بالقرب من بانكيك هاوس، ورقم التواصل: 0509477794.

ها نحن قد عرضنا لكم أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض بشكل موجز ومفيد، وعرضنا الأطباق المميزة في تلك المطاعم، وكيفية الوصول إليها، وذكرنا أسماء بعض المطاعم الأخرى، ونرجو أن نكون قد حققنا لكم الإفادة المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق