فوازير

هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها

هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها لعبة رشفة من الالعاب التي نالت شهرة كبيرة فى العالم العربى وفى هذا المقال يقدم موقع زيادة حل لغز هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها.

تعرف على نوع من الأشجار دائمة الخضرة ولعبة السر من خلال قراءة هذا المقال: من الاشجار دائمة الخضرة حل لغز لعبة كلمات مقاطعة

لعبة رشفة

  • هي عبارة عن لعبة ثقافية ذهنية مشهورة بشكل كبير في العالم العربي وشاملة لعدة مستويات، لعبة مفيدة ومسلية لوقت فراغك، هذه اللعبة قامت بإطلاقها  شركة زيتونة الشركة وهي اللعبة المطورة للعبة وصلة، فبعد النجاح العظيم الذي حققته لعبة وصلة، قامت الشركة بالعمل على تطوير نسخة جديدة من اللعبة بأسئلة والغاز بأشكال وأنواع جديدة، وبتصميم أقوى من السابق.
  • تم اختيار مسمى جديد للعبة لأنه لسوء الحظ تم استغلال اسم اللعبة السابق من العديد من المطورين لإصدار العاب بأسماء مشابهة للعبة وصلة المطورة، ولكن مقدمة بمستوى ضعيف جدا وسيء لا يليق بمستوى إصداراتنا في الألعاب.
  • محتوى اللعبة هي تشمل على ألغاز وأسئلة خفيفة في اللغة والثقافة بشكل مختلفة في كافة المجالات، واسئلة مصورة في كل المعلومات، كما أنها مناسبة جدا لأجواء رمضان، وفي نفس الوقت لا تقتصر على الأسئلة الاسلامية، بل هناك العديد من الأسئلة المميزة المتنوعة، وبالتأكيد فإن اختلاف الألغاز والمراحل سيجعل التنافس في اللعب أقوى ويطرد الملل لدى اللاعبين.
  • كما تتميز اللعبة بالتنوع الثقافي الفريد فهي تجمع 2500 سؤال، فيها أكثر من 1000 سؤال مصور في الثقافات العامة، الأدب والثروة اللغوية، أكمل الجمل والآيات، اسئلة دينية، اسئلة جغرافيا، اسئلة رياضة، ألغاز وفكر.
  • فضلا عن اسئلة مصورة في إعلام الدول وخرائط البلاد، وصور المشاهير المرسومة، وراء العدسة، حل المعادلة الصورية، شعارات ومشاركات ومنتجات وغيرها الكثير.

تعرف على خطوات لعبة السلم والثعبان للطباعة من خلال قراءة هذا المقال: لعبة السلم والثعبان للطباعة وخطوات لعبها

مزايا لعبة رشفة

  • مراحل كثيرة و أسئلة متنوعة: تشمل على العديد من المراحل المختلفة ومستوياتها كثيرة وهي مقسمة ومنسقة في الاصدار الجديد إلى 20 مجموعة، كل واحدة منها مقسمة بدورها على 9 مستويات متنوعة في كل مستوى ستجد عدد من الألغاز والأحجيات المثيرة في انتظار لاعبيها، و يجب عليك إيجاد حلول لها للحصول على عدد من النجوم يؤهلك للعب المستوى الذي يليه، ألغاز وأسئلة اللعبة مسلية و متنوعة في كافة المجالات.
  • أسئلة بجودة عالية وحلول دقيقة: تتميز لعبة رشفة بجودة أسئلتها العميقة و دقة الإجابة التي ستثري رصيدك للمعلومات العامة في شتى المجالات.
  • مناسبة لكل الفئات و الاعمار: تم تدرية مستويات الصعوبة في اللعبة وفقا لطبيعة الأسئلة والألغاز في لعبة رشفة بالتقدم في مستوياتها مما يجعلها تناسب كل  الفئات والأعمار، من الصغار قبل الكبار.
  • كلمات متقاطعة: تكون حروف الاجابة تتقاطع بأحرف مشتركة مما يسمح للاعب بكشف حروف من خلال حل اسئلة متقاطعة.
  • نظام المساعدات: عند تحميل اللعبة ستعطيك اللعبة 10 مساعدات مجانية وعند نهاية لكل مستوى ستحصل على مجموعة من المساعدات المجانية، تستطيع استعمالها كأدوات تساعدك في إيجاد أجوبة للألغاز التي يصعب عليك حلها، وذلك يتم عن طريق حذف بعض الحروف ليبقى عدد حروف حل الكلمة المرادة، أو تكبير فتحة العدسة، أو لوين الصورة، وذلك حسب شكل السؤال، وإذا كنت في حاجة لمزيد من المساعدات فهناك مساعدات مقدمة لك مجانية أو يمكنك الحصول عليها من خلال شراؤها من داخل اللعبة ذاتها.
  • تحدي الأهل و الأصدقاء: تقدم لعبة رشفة نظام مختلف لتحدي وتنافس الأهل و الأصحاب عن طريق الحصول بجمع أكبر عدد من النجوم و الألقاب ومشاركتها على صفحة التواصل الاجتماعي لديك، فتزيد المنافسة بينكم.

تعرف على رابع جدولة سياحية باوروبا من خلال قراءة هذا المقال :رابع دولة سياحية باوروبا مكونة من 5 حروف لعبة فطحل العرب

هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها

هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها هو سؤال موجود بلعبة رشفة وصلة مطورة.

هو لغز من ضمن الغاز لعبة رشفة مكون من ٥ حروف والجواب الصحيح يكون هو: خلاصة.

تعرف على اسئلة رومانسية من لعبة الصراحة للحبيب والحبيبة من خلال قراءة هذا المقال: لعبة الصراحه اسئله رومانسيه وأهم الأسئلة بين الحبيب والحبيبة

فى نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لحضراتكم حل اللغز هي زبدة الشيء أو ما يستخرج من المادة حاويا لخصائصها وتعرفنا ايضا على مزايا لعبة رشفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق