أناقة

اشكال خواتم ذهب لازوردي

أشكال خواتم ذهب لازوردي كثيرة وتتنوع تصميماتها، حيث تعد شركة لازوردي أحد أكبر الشركات في مجال المجوهرات بشكلٍ عام ولا تقتصر فقط على الذهب، وهي شركة تحرص قدر الإمكان على الترويج لمنتجاتها التي تليق باسمها، لذا سنعرض لكم من خلال موقع البلد أشكال خواتم ذهب لازوردي.

أشكال خواتم ذهب لازوردي

تعد الخواتم من أكثر أنواع الحلي التي تعطي للمرأة شكلًا جميلًا مليئًا بالأنوثة، لذا تحرص أغلب السيدات على ارتداء الخواتم بالأخص إذا كانت ذهبية، فالذهب يعطي قيمة أكبر للشكل العام للمرأة.

أما الخواتم التي تعلن عنها شركة لازوردي فهي من أكثر أشكال الخواتم عصرية ولمعانًا، فهي تعرض الكثير من الموديلات التي تناسب كافة الأعمال والأذواق، لذا سنعرض من خلال ما يلي أفضل أشكال خواتم ذهب لازوردي الموجودة في الأسواق.

هذا الخاتم من أكثر أشكال الخواتم التي عرضتها شركة لازوردي وكان عليها الكثير من الإقبال، فهو خاتم سميك وعريض نقش عليه بعض القلوب المفرغة بشكلٍ احترافي، ولأن شكله كبير فهو يناسب أكثر السيدات الكبار في السن أو المرأة التي تميل إلى ارتداء الخواتم الكبيرة.

خاتم من الذهب الأصفر من العيار 21، ذو تصميم بسيط، وهو ليس عريض وبالتالي يناسب الأيادي الصغيرة والأيادي قصيرة الأصابع، وبه دلاية على شكل قلب تعطيه شكلًا مختلفًا عن الخواتم التقليدية التي تتواجد بكثرة.

خاتم ذهبي من العيار 21، تم تصميمه ليكون أكثر رقة بين التصميمات وبه وردة متوسطة الحجم ومزخرفة بشكلٍ جميل، وهذا الخاتم نظرًا لتصميمه فهو يناسب أكثر الفتيات الصغار وفي عمر المراهقة.

هذا الخاتم كذلك من العيار 21، وهو تصميم مختلف وفريد من روائع التصميمات التي عرضتها الشركة، فهو كالأسطوانة المفرغة ومن أطرافها يدور جسم الخاتم الأساسي، وبه بعض الزخرفة البسيطة التي تعطيه شكلًا مختلفًا، هذا التصميم يكون مناسب أكثر للسيدات في منتصف العمر.

أطلقت عليه الشركة خاتم عشق الطبيعة، فهو خاتم فريد التصميم يأخذ شكل أوراق الشجر المزخرفة والمرصعة ببعض الفصوص اللامعة، وهو مصنع من الذهب الأصفر ذو العيار 21.

من أكثر الخواتم التي تناسب من يفضلون ارتداء الخواتم بسيطة التصميم، عبارة عن خاتم خالي من أي بروزات، وهو يبدو كأشكال سداسية متتالية يوجد على البعض منها بعض الفصوص اللامعة التي تعطي التصميم بريقًا وشكلًا أكثر أناقة.

أما هذا الخاتم فتم تصنيفه ضمن الخواتم ناعمة التصميم، فهو خاتم بسيط ثُبت عليه بعض الأشكال الذهبية الملتصقة التي تشبه الدوائر، وهو يناسب الأشخاص الذي يحبون التوسط في أحجام الحُلي التي يرتدونها.

بعض التصميمات الأخرى من خواتم الذهب

أنتجت شركة لازوردي للمجوهرات العديد من التصميمات المختلفة والتي تناسب كافة الأذواق، وإضافةً إلى ما سبق عرضه من تصميمات، سنعرض بعض التصميمات الأخرى التي اشتهرت بها ماركة لازوردي العريقة.

هذا الخاتم هو ما يسمى بخاتم الزهرة، فهو يأخذ شكل يشبه أوراق الزهور، خالي من فصوص اللامعة، وتظهر شكل أوراق الزهور في الخاتم بالتبادل يمينًا ويسارًا.

خاتم خالي من الفصوص بأخذ شكل الفيونكة المفصولة برباط من المنتصف، وهي مناسب أكثر للسيدات كبار السن، فتصميمة سيكون غير ملائم تمامًا للفتيات أو المراهقات أو الفتيات في منتصف العمر.

خاتم ذهبي عيار 21، وهو خاتم يأخذ شكل أكثر طولًا من الخواتم العادية، وتصميمه يعتمد على بعض الزخارف البسيطة المفرغة، ونظرًا لطوله فهو يكون مناسب أكثر للأصابع الطويلة لكي يظهر شكلها مناسب، أما الأصابع القصيرة فلا يناسبها هذا الخاتم.

خاتم يمتاز برقة التصميم، فهو بسيط ورفيع ولا يحمل أي زخرفات، تتوسطه بعض الفصوص اللامعة التي تتجمع في شكل قطرة المياه، وهو ذهب من العيار 21 وهو من أكثر التصميمات التي تناسب مختلف الأذواق.

أشكال خواتم الذهب الأبيض من لازوردي

هناك بعض السيدات التي لا ترى جمال يديها في ارتداء الحلي الذهبي، أو أنها لا تفضل اللون الذهبي في الأساس لأنه لا يناسب بشرتها، لذا فإنها تبحث عن نوع آخر من الحلي منها الألماس وغيره، لكن أسعار الألماس مرتفعة ولا يستطيع كل الناس شراءه.

لذلك تمت صناعة لون آخر من الذهب وهو الذهب الأبيض، يكون له نفس شكل الاكسسوارات الفضية لكنه يكون في الأصل ذهب ملون، وهو الخيار الأمثل لمن لا يناسبهم لون الذهب الأصفر، ومن خلال ما يلي سنعرض بعض أشكال خواتم ذهب لازوردي الأبيض.

هو خاتم بسيط التصميم يناسب كافة الأذواق وهناك الكثير من الإقبال عليه، حيث يوجد بع بعض الفصوص اللامعة المرصوصة أعلى الخاتم مما يعطيه شكلًا هادئًا، كما أن هذا النوع من الخواتم تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتدائه فوق خاتم أو دبلة الخِطبة ليبرزها ويعطيها شكلًا مميزًا.

خاتم من الذهب الأبيض يتوسطه فصين لامعين ولكنه ليس موصولًا كباقي الخواتم التقليدية بل به ميول بسيط تفصله الفصوص مما يعطيه شكلًا أكثر جاذبية في اليد.

هذا الخاتم غالبًا ما يتم إعطاءه للعروس، وهو خاتم به الكثير من الفصوص على الجانبين، وفي المنتصف يوجد فص واحد كبير الحجم على شكل مستطيل، ويكون بارز عن الخاتم نفسه، ويعطي للخاتم شكلًا قيمًا للغاية لذا يتم إهداؤه للعروس في حفلات الزفاف.

خاتم من الذهب الأبيض ذو تصميم بسيط ويناسب الفتيات في العم الصغير والمراهقات، ويدخل فيه جزء من الذهب الملون الذي تم استخدامه لتشكيل شكل القلب في منتصف الخاتم وعلى أطراف هذا القلب يوجد بعض الفصوص الصغيرة.

هذا الخاتم هو من أكثر تصميمات الخواتم التي أنتجتها شركة لازوردي لفتًا للأنظار، فهو تصميم مختلف وغير شائع، كما أنه خليط من الذهب الأبيض والذهب الملون مما يعطيه شكلًا مميزًا، وهو ليس مغلق بل يوجد أعلاه ميول من الطرفين، أحدهما به ورقة شكل تحتوي على بعض الفصوص المرصوصة والطرف الآخر به وردة توليب من الذهب الملون.

خاتم الزهرة السداسية، حيث يحمل الشكل السداسي لجزيئات الثلج التي يكون شكلها مقاربًا لشكل الأزهار، ويوجد بهذه الزهرة بعض الفصوص المستطيلة والدائرية، كما نجد أنه من الممكن التحكم في مقاس الخاتم حسب حجم الأصابع.

أشكال خواتم الخطبة من لازوردي

في إطار عرض أشكال خواتم ذهب لازوردي، سنعرض من خلال ما يلي بعض أشكال خواتم الخطبة العصرية التي يمكن أن تختار الفتيات من ضمنها أكثر الأشكال التي تناسب ذوقها.

نال هذا الخاتم روجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة في حفلات الخطوبة والزفاف، فهو على الرغم من بساطته إلا أنه لا يشبه كثيرًا أشكال الدبل المعتادة المنتشرة، فهو عبارة عن بعض الطبقات التي تميل فوق بعضها بطريقة جذابة.

هي دبلة خطوبة ليست عريضة وتناسب الفتيات أصحاب الأصابع القصيرة، وعلى طرفيها تزين بسلسلة من الضفائر التي تبرزها في اليد وتجعلها تبدو أكثر عصرية.

خاتم زواج يناسب أكثر الايدي الكبيرة أو السيدات الكبار في السن وذلك لأنه مليء ومرصع بالفصوص مختلفة الألوان منها الشفاف ومنها الأسود، مما يعطيه شكلًا أكثر توهجًا من خواتم الخطبة العادية.

هو خاتم زواج من الذهب عيار 18، وهو أكثر الخواتم روجًا وأبسطها في التصميم، حيث إنه ناعم تمامًا ولا يحتوي على أي فصوص أو زخرفة.

هذا الخاتم من أكثر خواتم الزواج القيمة التي قد تراها، فعلى الرغم من بساطته إلا أنه يحمل بعض الانحناءات المميزة التي تعطيه شكلًا مختلفًا، وهو يناسب أصحاب الأصابع القصيرة لأنه يبرز يدهم بشكلٍ أكثر أنوثة.

تختلف تصميمات الخواتم ودبل الزواج حسب الأذواق المختلفة للمشتري، ومن خلال عرضنا أشكال خواتم ذهب لازوردي تمكنا من إلقاء نظرة على أكثر هذه التصميمات انتشارًا وعصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى