علاقات

كيف أجعل فتاة تحبني.. و11 طريقة لجذب انتباه الفتيات

كيف أجعل فتاة تحبني؟ وما هي أساليب جذب الفتيات؟ عندما يقع أحد الشباب في فخ الحب، يريد التعرف على مشاعر الطرف الآخر دون أن يسبب له الإحراج؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على إجابة سواء “كيف أجعل فتاة تحبني؟”.

كيف أجعل فتاة تحبني؟

كيف أجعل فتاة تحبني.. و11 طريقة لجذب انتباه الفتيات

كنت قد مررت بقصة حب ولم يسعفك حظك لتبادل المشاعر مع الطرف الآخر، ولم تمتلك الجرأة للبوح بما يفيض به قلبك فعليك اللجوء للخطط البديلة التي ستقوم بدورها بتمهيد الطريق لك لتستطيع مشاركة ما تشعر به مع الطرف الآخر.

إن الحب مشاعر عاطفية عميقة، ولكي تصل إلى الطرف الآخر عليك التأكد بأنه لابد لها من أن تأخذ الوقت الكافي لكي تصل بصورة تليق بك، ولكن قبل البدء في التفكير في الخطط البديلة إذا لم يبادلك الطرف الآخر بالحب من اللحظة الأولي فعليك معرفة أن الفتاة تحتاج إلى وقت أكثر لكي تستطيع تحديد حقيقة مشاعرها تجاهك فعليك فقط التحلي بالصبر والإصرار للحصول على قلبها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل حبيبي يخطبني بسرعة وبـ 8 طرق فعالة

أساليب جذب الفتيات

بالحديث عن كيف أجعل فتاة تحبني؟ فهناك العديد من الأساليب التي تستطيع من خلالها الحصول علي قلب الفتاة، ولكن عند البدء في تنفيذها عليك التأكد بأن هناك الكثير عليك فعله، ولتكن دائمًا على علم بأن الفتاة لغز مُحير للجميع فلا يوجد تشابه بين كل امرأة وأخرى فلكل منهن وجهة نظرها الخاصة؛ لذلك عليك البحث عما بداخلها والتعرف على ما يجذبها بالتركيز على بعض النقاط، والتي سنذكرها من خلال التالي:

الاستماع

لا يوجد ما هو أهم من أن تكون مستمعًا جيدًا فأول ما يجذب الفتاة تجاه الشاب وأول إجابة لسؤال كيف أجعل فتاة تحبني؟ هي أن تكون ذا أذان صاغية بعمق واهتمام، فإذا كنت تنوي الحصول على قلبها فعليك أن تبدأ في الاستماع وإظهار الاهتمام الدائم بما تقول وعدم الملل مما تقص عليك.

عليك أن تهتم أيضًا بجميع التفاصيل الأخرى عند توجيه حديثها لك بأن تجعلها تشعر بمدى أهمية ما تقُصه، وذلك من خلال التواصل البصري معها وإبداء الآراء والأفكار المختلفة.

التواصل الفكري

لكي تستطيع خلق حديث معها دون أن تجعلها تشعر بالملل فقط عليك أن تبحث خلف ما تحب هي الحديث عنه، فبالنظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي اليوم أصبح الأمر في غاية السهولة، حيث إنك تستطيع التعرف على جميع أفكارها وما تحب وتكره عن طريق البحث على صفحات المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

عليك فقط التحلي بالصبر وتفريغ بعض الساعات بعقلًا يملأه التركيز والبدء في رحلة البحث عن أفكارها وماهيتها لكي تصل إلى مبتغاك.

في الخطوة التالية عليك البدء في ترتيب أفكارك وكيف سنقوم بعرضها عليها وخلق حديث عما تحب هي دون أن تشعرها بأنك قد قمت بالبحث في ذلك، ولكن عليك أن تشعرها بأنك تملك نفس الأفكار والميول التي تفضلها، وأن بينكما تواصلًا فكريًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل رجل برج الدلو يعشقني

ثقتك بنفسك

عند إقبالك على البدء في إيجاد إجابة لسؤال كيف أجعل فتاة تحبني؟ ولكي تقع في حبك فعليك أولًا أن تكتسب الثقة بالنفس، فإن لم تكن قادرًا على اكتسابها من المرة الأولى، فإن أول ما يلفت انتباه الجميع هو مدى قوة شخصية أثناء الحوار؛ لذلك عليك أولًا تمكين ثقتك بنفسك وتعلم كيفية إيصال أفكارك بطريقة واضحة وبشموخ.

عند الحديث عن الثقة بالنفس فقد يفهم البعض ذلك الأمر على أنه يجب التأكد الدائم مما تقوم به وألا تخطئ أو تشعر من أمامك بخطأك، ولكن هي ليست كذلك فليس من السيء شعورك بالخطأ تجاه أمر ما قد قمت به أو اعتذارك عن شيء ما، فمن يمتلك ثقافة الاعتذار عند الخطأ بالتأكيد يحصد الكثير من ثقة النفس وينال الاعجاب من الجميع دون مجهود.

لذلك عليك فقط تعزيز ثقتك بنفسك وإبداء آرائك بكل ثقة والتمتع بشجاعة الاعتذار واحترام آراء الآخرين حتى وإن تعارضت مع أفكارك.

المظهر الشخصي

بالتأكيد عند محاولاتك في إيقاع شخصًا ما في حبك عليك أولًا التأكد من مدى اهتمامك بمظهرك الشخصي، فإن أول ما تقع عليه أعين الجميع هو المظهر؛ لذلك فهو من أهم الصفات التي تميزك والتي يجب عليك بكل الطرق الاهتمام بها.

إذا لم تكن يومًا من المهتمين بالمظهر الخارجي فعليك بدء رحلة البحث عن ميولك وما قد يناسبك فقط ابحث وتعلم ما يليق بك من ملابس و قصة شعر وهكذا، وبالتأكيد قبل البدء في المظهر الخارجي عليك الاهتمام أولًا برائحتك فلا بد أن تكون دائمًا ذات رائحة جيدة يستلطفها من يتحدث معك أو يقترب منك فعليك اختيار ما يناسبك من العطور لكي تظهر أناقتك بصورة كاملة.

إذا كنت من مؤيدي فكرة أن الحب هو شعور داخلي وأن من يحبك سيعجب بجوهرك الداخلي وليس بمظهرك فقط، فبالتأكيد أنك بحاجة لبعض التفكير، فكيف سيستطيع شخصًا ما أن يحب داخلك وهو لا يستلطفك، حيث إن العين هي أول من ترى وأول من يعجب؛ لذلك فلتبدأ في تعزيز مظهرك الداخلي والخارجي معًا.

الأمان

استكمالًا للحديث حول كيف أجعل فتاة تحبني؟ فلا بد أن أؤكد لك أنه ما من فتاة لا تبحث عن الأمان حتى وإن كانت مدللة أبيها وإخوتها فهي دومًا ما تبحث عنه من شريك حياتها، فإذا نجحت في ذلك فإنك تكون قد فزت بالكثير دون عناء.

عليها أن تتأكد من فكرة أنها سوف تكون دومًا في أمان معك وأنك ستقوم بمحاربة الجميع إذا تطلب الأمر، وستقوم بحمايتها دون تردد، إذا نجحت في إيصال تلك الأفكار فتسطيع الفوز بقلبها دون الحاجة للتفكير.

جميعنا نبحث عما نريد أن نجعله مصدر للأمان والثقة والراحة فهم الأساس ثم تتوالي المشاعر، فلتبدأ في إثبات أنك ستقوم بالمقاتلة والموت من أجلها، وتبدأ رحلتك معها للحصول على ثقتها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني عن طريق بعض الخطوات

تعزيز شخصيتك

عندما تبدأ الفتاة في التعرف على شخص ما فأول ما يلفت انتباهها هو المظهر الخارجي له، فإذا كان جيدًا تعمل على تمهيد الطريق له في خيالاتها؛ لذلك فعليك التأكد من أنك إذا استطعت جذبها بصريًا ولكنك لم تنجح في جذبها عاطفيًا فإنك قد فشلت.

لا بد لك من اتباع بعض الخطوات كي تستطيع الحفاظ على صورتك الجيدة أمام عينها عند الحديث وألا تجعلها تشعر بالإحباط من أسلوبك معها ومع الجميع، فعليك ألا تلفظ بأي عبارات بذيئة وألا يكون حديثكما يتسم بالجرأة، فلا بد أن يوجد دائمًا حدود في الحديث.

لا تكن كثير النقد فما من شخص يتقبل كثيري النقض، ولا تبدي رأيك دون أن يُطلب منك، فإذا لم يُطلب فلتحتفظ به لنفسك، وعندها ستقوم الفتاة بتقدير ذلك الفعل منك بتقدير شديد، ولا تحاول الحديث عما حولك، فالنميمة صفة غير مقبولة نهائيًا بالرجل فلتتحلى دومًا بالسكوت عندما لا يتطلب الأمر التدخل والحديث.

المجاملات

ضمن إطار الإجابة عن سؤال “كيف أجعل فتاة تحبني؟”، تعتبر المجاملات هي أحد الأساليب المتبعة من أجل ذلك الأمر فمن منا لا يميل لها أو يفضلها، فالفتاة تحب الاستماع إلى عبارات الاستمالة؛ لذلك إذا استطعت أن تجذبها لك من خلال حديثك فقد فزت بالكثير، فقط عليك أن تتقن عبارات الغزل الغير معتادة.

لا تجعل حديثك نمطي معها ومعتاد عليك دومًا إبداء الآراء بصورة مختلفة عن الجميع اجعل لنفسك مسلكًا آخر غير جميع من حولها، حاول إبداء اعجابك بما تمتلك بصورة لبقة وجديدة، أبدي رأيك دومًا باعجابك بمظهرها وملابسها وكن دائم التركيز في تغيراتها فإذا قامت بالتغيير من شكل ملابسها عن المعتاد فكن أنت أول من يلاحظ ذلك و يبدي اعجابه به.

إذا كنت تريد التعقيب عن شيئًا ما قامت هي به أو شيء ما بمظهرها فعليك انتقاء كلماتك والوقت والمكان المناسبين لقول ذلك، فلا تقوم بتاتًا بالحديث أمام الجميع فهذا أمر غير مقبول البتة، ولتقوم بانتقاء الكلمات بكل هدوء وإذا شعرت بعدم تقبلها الكلام فلتنهي الحديث عنه على الفور دون إبداء أي آراء اعتراض أخرى.

خفة الظل

تختلف السيدات ما بين واحدة وأخرى فهناك من تعجب بالرجل الذي يتسم بخفة الدم ويكون ذا ابتسامة دائمة ويستطيع جعلها دومًا مبتسمة دون ملل، وعلى النقيض هناك من لا تميل سوى للرجل الذي تراه كالأبطال يتمتع بالجدية والثقة بالنفس الزائدة ولا يميل كثيرًا لخفة الدم.

لذلك فإذا استطعت أن تكون كل الرجال لها فبالتأكيد ستميل لك بشكل كبير، لتقم بموازنة الأمور عن طريق امتلاكك لحس الفكاهة ومحاولة خلق حديث خفيف الظل، ولكن دون الزيادة في خفة الظل كي لا تجعلها تشعر بالارتباك تجاه شخصيتك، وفي الوقت ذاته لأن تتمتع بالجدية مع من حولك، بالإضافة إلى ذلك حاول دائمًا ألا تكون كثير المزاح مع المحيطين بك فلتجعلها تشعر بأنك تمتلك شخصية جدية وسط الجميع بإمكانها التباهي بها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقرآن؟ وهل الدعاء لجلب الحبيب جائز؟

الغيرة

إذا استطعت أن تجعلها تغار فقد ضمنت قلبها، حاول بين الفنية والأخرى أن تجعلها تغار، فعليها أن تراك في بعض الأوقات تتحدث مع الأخريات، ولكن ليس بالحديث المطول أو كما تتحدث لها، لا بد لها أن تشعر دومًا باختلافها عن الجميع.

في بعض الأحيان عليك اتباع طرق أخرى لجعلها تغار، فمن الممكن غلق هاتفك لبعض الوقت أو كتابة بعض عبارات الغزل علي مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تطرق لذكر لمن تلك الكلمات، هذا الأمر سيجعلها تتشتت الانتباه وتشعر بالغيرة.

الحديث عن الماضي

عند محاولاتك البدء في علاقة جديدة مع فتاة تحبها عليك أولًا الانتهاء من الماضي بكل ما يحمل؛ لذلك فعليك ألا تكثر الحديث عنه فعليك الانتباه كثيرًا لتلك النقطة؛ لأنها السبب الرئيسي للكثير من الخلافات.

تذكر دومًا أنه عليك ألا تظهر شريك الماضي بصورة سيئة بتاتًا حتى لا تخسر ثقتها بك، حيث إن حديثك عن الماضي بتلك الصورة يجلعها تشعر بالارتباك منك، فقط قم بالحديث بصورة لبقة وإنهاء الموضوع نهائيًا دون التطرق لخلق أي حديث عنه فيما بعد ذلك.

عليك دومًا التأكد بأن الفتاة لا تحب الرجل كثير الأسئلة والإلحاح ولا يتوجب عليك دومًا كثرة سؤالها عما مضى في حياتها ومداومة التطرق إلى خلق احاديث تخص تلك الفترة من حياتها، فلتتأكد أنه عندما تبدأ بالوثوق بك ستقوم برواية جميع ما مضى في حياتها لك.

التطرق لآرائها

تحب الفتاة دومًا الشعور بأنها مصدر اهتمام وإلهام من حولها؛ لذلك عليك دومًا إبداء رغبتك في معرفة رأيها عما يخصك، فمن الممكن أن تقوم بسؤالها عما ترتدي أو عن رأيها في تغييرك لنوع البرفان الخاص بك أو عن عملك ودراستك، فلتحاول خلق المواضيع التي تستطيع من خلالها التطرق لمعرفة رأيها.

من الممكن أيضًا سؤالها عما  يدور حولكم من أحداث، فلتبدي الكثير من الاهتمام لما تُصرح به هي من آراء حتى وإن اختلفت وجهات النظر بينكم فلا يوجد مشكلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح؟

بعد الحديث المبسط و الشامل حول كيف أجعل فتاة تحبني؟ فعليك دومًا التأكد بأن خير الأمور هو الوسط، فإذا أردت تملك قلبها فعليك الموازنة ما بين كافة الأمور التي تطرقنا لذكرها خلال السطور الماضية، والتي كان أهمها الاستماع لها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق