علاقات

رسالة تحسس الزوج بالذنب

رسالة تحسس الزوج بالذنب يمكن استخدامها وقت الخصام، حيث إن الكثير من الأزواج ما يميلون إلى عقاب الزوجة بالتجاهل، أو عقابها ببعض الطرق الأخرى التي تؤدي بالزوجة إلى الحزن، في ذلك الوقت تحتاج الزوجة إلى رسالة تحسس الزوج من خلالها بالذنب لكي يكف عن طرق العقاب السيئة التي تزعجها، ومن خلال موقع زيادة سوف نوفر لك ذلك.

رسالة تحسس الزوج بالذنب

تحتاج الكثير من السيدات هذا النوع من الرسائل، فمنهم من تواجه خصال سيئة في زوجها وتحتاج إلى تغييرها ولا ترى أي طريقة يمكن أن يتم ذلك من خلالها سوى أن تشعره بالذنب.

زوجة أخرى تحتاج إلى تلك الرسائل من أجل عتاب الزوج على تجاهله، وبحث المرأة عن هذا النوع من السائل التي تحتوي على كلمات تُشعر بها زوجها بالذنب يُعد من أفضل الطرق التي تستطيع الزوجة من خلالها المحافظة على علاقتها بزوجها.

كما أن الزوج الذي لديه زوجة تبحث عن ذلك يجب عليه أن يساعدها بالكف عما يزعجها، لأنها لا تفعل ذلك إلا من أجل أن تعيش حياة هادئة ومليئة بالحب والاستقرار معه، ولا تُريد أن تُغير ذلك، وعليه مساعدتها، ونحن أيضًا سنساعدها في ذلك بتقديم هذا النوع من الرسائل، ومنها:

  • أنا لم أحب مثلك في هذا العالم، ولم اعتبرك زوجي فحسب، وإنما أنت جميع ما أملك، واعتبرك أبي، فهل يمكن للأب أن يهمل ابنته هكذا!
  • عدم اهتمامك بي يقتلني، ويجعلني أعيش في أسوأ أيام عُمري، أرجوك كفَّ عن ذلك واجعلنا نعيش حياة سعيدة سويًا.
  • تغيرك هذا يُخيفني منك، أنتَ لم تكن الشخص الذي أحببته، ولا الشخص الذي آمنته على نفسي وعلى شعوري واحساسي وقلبي، أهذه أمانة أبي لكَ!
  • حبيبي غيابك عني يؤلمني كثيرًا، إذا استطعت أنت أن تعيش في تلك الحياة، فأنا لا أستطيع، وأتمنى لو تعود إليَّ وأنت على علم بما تفعله بنا، سوف تدمر حياتنا بكبريائك، وأنا لن أسمح لكَ بفعل ذلك.
  • تلك المرة التي أهنتني بها، لن أنساها أبدًا، كيف لكَ أن تفعل ذلك، أين وعودك التي وعدتني بها؟ وأين شعورك بالحب تجاهي، أهذا هو الحب في وجهة نظرك؟
  • اشتقت لكَ كثيرًا، كبريائي يتعارض مع تلك الرسالة التي أرسلها لك ودموعي تنزل من عيني بدلًا من الدموع دمًا، يوم اختيارك وعدتك ووعدت نفسي آلا أعيش يومًا واحدًا بعيدًا عن عينيك ولكن أنت لم تعدني كذلك، لذا تركتني ورحلت، أرجوك عُد إليَّ فأنا لا أستطيع أن أعيش بدونك.

يمكنك البحث في موقعنا عن : رسائل عتاب قوية ومؤثرة

رسائل مؤثرة للزوج

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، فمن الضروري أن يمر الأزواج معًا بأيام صعبة، ومن الممكن أن تغلب تلك الأيام على الأيام الجميلة، ولكن الزوجة الحكيمة هي التي تتفهم تلك الأمور بشكل صحيح، بل وتتعامل معها بحكمة وحسن تصرف، وهي تلك الزوجة التي تبحث عن الرسائل التي تحسس الزوج من خلالها بالذنب، ومنها:

  • مررت معك بالكثير من الأيام الجميلة التي لن أنساها أبدًا، والتي تغفر لك جميع الأخطاء التي ارتكبتها في حقي، ولكن أنتَ لا تتذكر منها شيئًا، بل وتترك للأيام السيئة مجالًا للتفريق بيننا.
  • جميع الأشياء السيئة التي فعلتها في حقي أنا تغاضيت عنها تمامًا، ولا أحاول التفكير بها مهما كانت صعوبتها، أتعلم لماذا؟ لأنني أحبك بصدق، ولن أترك مساحة حتى لو لنفسي بأن أفكر بأشياء سيئة في حقك، بل أجبر نفسي على تذكر جميع الأمور الجميلة التي عشتها معك حتى لا أخسر حبك، أتمنى أن تفعل كذلك وتكف عما ترتكبه من أخطاء في حقنا.
  • أعلم جيدًا ما تمر به من مشكلات في عملك، وأعلم جيدًا الهموم التي تحملها، ولكن هل هذا ما سمح لكَ بخسارتي؟ بمجرد التفكير في الأمور التي تعاني منها تنازلت عن وجودي؟ ألهذا الحد كان وجودي هو أكبر همومك التي تريد أن تتخلص منها! ل أظن بك كذلك وبالفعل كنت صدمة لي.
  • وثقت بكَ وآمنتك على نفسي، لكن ما فعلته لم يشعرني بأنك كنت آهلًا لتلك الثقة، أنت وضعت الكثير من الحواجز بيننا، وجعلتنا نعيش في تعاسة بدلًا أن تبحث معي عن كيفية العيش في سعادة وهناء.
  • كيف لكَ أن تُفكر بي بهذه الطريقة البشعة! كنت أظن أنني في مكانة أخرى غير تلك التي وضعتني بها بمراحل تعدت السماوات والأرض! ولكن ما اتضح لي أنني كنت في سابع أرض وأنا لا أعلم، أنت ظلمتني وأنا لم أسامحك على هذا الظلم مهما فعلت.
  • غرس الله سبحانه وتعالى حُبك في قلبي بمجرد النظر إلى عينك، وكنت أتمنى لو أفعل لكَ ما هو أكثر منة ذلك بكثير من أجل أن أجعلك تعيش في الحياة التي تتمناها، ولكنك لم تساعدني في ذلك، قُل لي ماذا عليَّ أن أفعل ثانية لكي تحبين مثلما أحببتك ومنحتك من مشاعر لم أمنحها لأي شخص سواك!
  • الحب أفعال، وأنا لا أحتاج منك أن تنطق لي تلك الكلمة فحسب، ولكن كل ما احتاجه منك أن تفعل ما يثبتها، وإذا كان فعلك نابعًا من قلبك سأشعر حينها بحبك دون أن تنطق به، أما عن أفعالك التي تصدر منك الآن فلا دليل بها لحبك.

يمكنك البحث في موقعنا عن : عبارات حب للزوج مع الصور

رسالة تخلي الزوج يعتذر

إذا كان زوجك عنيد ولا يعتذر بسهولة، وإذا كنتِ تعانين معه من تلك الصفة السيئة التي توجد في الكثير من الأزواج، فلكِ أن تكتسبي القليل من الفطنة، وتفكري كيف تجعلينه يصالحك ويقدم لك الاعتذار من قلبك، وذلك بمجرد رسالة بسيطة منكِ سترسليها له بها كلمات تحسسه بالذنب، مثل:

  • وهبتك الكثير من السعادة، وأنتَ لم تهبني سوى التعاسة والحزن، لمَ تفعل بس هكذا! أتراني أستحق هذا الألم منكَ؟ أهذا هو المقابل الذي استحقه بعد كل ما فعلته من أجلك، لقد خذلتني.
  • كل ما يصدر منك من جفا لن أقابله إلا بالحجب، فأنا لا أستطيع أن أجعل قلبي قاسيًا عليك مثلما تفعل أنتَ بي، أتمنى من الله أن يرزقك الهداية، ويرزقك لين القلب الذي يجعل الحياة بيننا أسهل من ذلك.
  • اتعلم! في كل لحظة من لحظات الحزن التي نمر بها سويًا أو لحظات الخلاف التي تمر علينا ولم تتركنا من فترة، الشيء الوحيد الذي كان يجعلها تمر عليَّ سريعًا تلك الصور التي جمعتنا سويًا في بداية لقائنا، وتلك الأيام الجميلة التي لم أرى بها سوى الحب والحنان، اشتقت لحنانك واشتقت للحظاتنا السعيدة التي حرمتني منها منذ فترة.
  • تلك الرسائل التي كنت ترسلها لي وتشرح لي بها كم أنتض تحبني هي التي تجعلني أصبر على لحظات القسوة التي تعاقبني بها على أمور لم يكن لي دخل بها، أنت تظلمني، وكل ما عليَّ أن أوضحه لكَ أنني أحبك ولن أتخلى عن حبك، وسوف أصبر عليكَ لحين أن تعرف كم الأسى الذي تعيشني به.

يمكنك البحث في موقعنا عن : كلام حزين عن الحب والفراق

اللحظات القاسية من الممكن أن تمر على جميع الأزواج، ولكن على الزوجة أن تتمتع بشيء من الفطنة في تلك اللحظات، وتمنح الزوج مساحة الاعتذار دون أن تطلب ذلك مباشرة، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال الرسائل التي يشعر من خلالها الزوج بالذنب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق