أفكار مشاريعمال وأعمال

مشاريع مش موجودة في مصر

مشاريع مش موجودة في مصر هي واحدة من الوسائل التي تجعلك من المتميزين، حيث توجد مجموعة من المشروعات التي تفتقرها مصر على الرغم من أنها لاقت العديد من النجاحات في الدول الأخرى، ويقدر الشخص على تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استخدامها، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع البلد.

مشاريع مش موجودة في مصر

تعتبر المشروعات الصغيرة أو الجديدة هي من أكثر الأمور القادرة على جذب العملاء إليك، حيث إنك توفر لهم خدمة جديدة ولا يقدرون على الحصول عليها من أي مصدر آخر، كما تضمن لك هذه المشروعات الحصول على مصدر دخل جيد والانفراد بما تقدمه، ويمكن أن نعرض بعضًا منها من خلال الفقرات القادمة:

1- مشروع الاستيراد من فيتنام

تعتبر الصين منذ مئات السنين هي واحدة من أكبر الأسواق الموجودة، وهذا بسبب قدرتها على إنتاج الكثير من المنتجات وتصديرها إلى مجموعة كبيرة من الدول وعلى وجه الخصوص الدول العربية، وهذا بسبب الجودة المميزة، ولكن الاستيراد منها أصبح من الأمور التقليدية ولا يوجد أي تطور في المنتجات المقدمة.

لكن اشتهرت فيتنام في الآونة الأخيرة بأنها من الدولة التي توفر الكثير من المنتجات الفريدة بأسعار منخفضة، كما أن الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت تعمل على استيراد الكثير من المنتجات منها، وهذا يعتبر من الأشياء التي تشجعك على الاستيراد منها والبدء في أن تكون أول من باع هذه المنتجات، بل ستتمكن من المنافسة في الأسواق، وهذا الأمر سيحقق لك الكثير من الأرباح بسبب جودة المنتجات العالية.

2- كرسي المساج

كرسي المساج هو واحد من المشاريع المميزة والتي حصلت فيه اليابان على براءة اختراع، وهذا بسبب أنه يعمل بفاعلية كبيرة على التخفيف من مستوى الأنسولين والكورتيزون في الجسم، بالإضافة إلى أنه يمكنك من تنظيم عدد ضربات القلب ويساعد على منحك الاسترخاء الذي ترغب به، بالإضافة إلى أنه يقلل من التوتر العضلي الذي يصيب الظهر والرقبة.

هذا بجانب أنه يحسن من الدورة الدموية ويجعل المفاصل أكثر مرونة، كما يمتاز بأنه لا ينتشر في مصر بصورة كبيرة، ويمكنك شراءه بتكلفة منخفضة أولًا وطرحه في الأماكن الشهيرة حيث يسير الناس ويبحثون عن الأشياء التي تساعدهم على الشعور بالراحة والاسترخاء، كما يأتي على مشارف قائمة مشاريع مش موجودة في مصر.

3- مشروع تصنيع خراطيم الكهرباء

تعتبر خراطيم الكهرباء هي من الأشياء التي لا غنى عنها في أي مكان، وهذا لأنها تعمل على توصيل الكهرباء للمؤسسات، بالإضافة إلى أنها تمتاز بكونها عازلة للحرارة بسبب تصنيعها من البلاستيك ذو الكثافة العالية، وتتم إضافة مادة البولي فينيل كلوريد التي تزيد من جودتها، ويمنع تلفها بسهولة وصورة سريعة.

كما أن هذه الخراطيم تعمل على التقليل من المخاطر الكهربائية التي يمكن أن تحدث بصورة متكررة، لهذا السبب لا يمكن ألا تستخدم، ولهذا السبب نرجح لك هذا المشروع بسبب عدم توافره في مصر كما أن الطلب عليها يكون متزايد بسبب البناء المستمر للمؤسسات والمنازل.

4- مطعم نباتي

في إطار طرح مشاريع مش موجودة في مصر من أهم المشاريع التي يمكن أن نعرضها لك هو مشروع المطعم النباتي، وهذا لأنه يكون من الصعب الوصول إليه، حيث إن هناك العديد من الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية أو يفضلون تناول الطعم الخالي من اللحوم ولا يجدون ضالتهم في مصر.

هذا بالإضافة إلى أنه يتيح لك الفرصة لتوفير الكثير من الوجبات حسب رغبة العملاء والطرق المفضلة إليهم، كما أنه سيكون من المشاريع المميزة وسوف يحقق لك الكثير من الأرباح بمجرد أن يحصل على الشهرة المطلوبة سيسعى الكثير من الأشخاص إلى المجيء إليك.

5- الاستثمار في جورجيا

تعتبر جورجيا من الدول التي تمتاز بأنها تمتلك طبيعة مميزة وخلابة، حيث تعمل على تصدير الأغنام إلى مجموعة مختلفة من الدول العربية، ويتم التعامل معها بصورة طبيعية من قبل الكثير من الدول، وهذا ما يؤكد أن الاستثمار بها يكون من الأمور البسيطة والتي لا تحتاج الكثير من الإجراءات.

هذا لأن الحكومة بها تسهل عمليات الاستثمار حتى تشجع المستثمرين على شراء العقارات والمحلات، وهذا بسبب أن الضرائب بها منخفضة بصورة كبيرة، وأهم ما تنفرد به أن الجو معتدل بصورة كبيرة.

لكن يجب التنويه قبل اللجوء إلى هذه الخطوة أن تفكر بها مليًا لأنها تعتبر بلد غريبة عنك وتتبع الكثير من التقاليد المختلفة، وفي حالة عدم الرغبة في السفر يمكنك اللجوء إلى شراء الأغنام منها وبيعها في مصر أو استيراد الأعلاف الطبيعية التي يبحث عنها التجار بصورة متكررة.

6- محل حلويات لأصحاب الأمراض المزمنة

أصبح هناك العديد من الأشخاص المصابين بالكثير من الأمراض المزمنة مثل السكري والقلب في مصر، وهذا الأمر يجعلهم يبحثون عن الحلويات المختلفة التي تحتوي على نسب قليلة من السكريات أو الدهون حتى يقدروا على تناول ما يحلو لهم، بالإضافة إلى أن هذه الحلويات يوجد بها الكثير من المكونات الصحية التي لا تضر بصحتهم.

أو تسبب في حدوث أية مضاعفات، كما أن هذا المحل سيكون ملائم لمن يتبعون حمية غذائية، وبعد مرور فترة ليست بطويلة ستجد أن المحل يحقق نجاح واسع بسبب كونه من ضمن مشاريع مش موجودة في مصر ويرغب الكثير من الأشخاص في أن يجربوه.

7- عربة قهوة متنقلة

قد يرى الكثير من الأشخاص أن هذا المشروع ليس جديد وأنه توجد العديد من المقاهي في مصر، ولكن تعتبر العربات هي من الأشياء الغير منتشرة في مصر وهذا الأمر يمكن أن يؤثر على الأشخاص الذين يرغبون في شراء القهوة ولا يجدون أي مكان يبيعها من حولهم.

يمكنك إنشاء العربة المتنقلة واختيار إحدى العربات مميزة الشكل حتى تجذب الكثير من العملاء، بالإضافة إلى الحرص على اختيار الأنواع المميزة من البن وغيرها من المكونات حتى تكون مميز ويأتي إليك العملاء لطلب القهوة.

8- بيع الحلول البرمجية

من المشروعات التي تندرج في قائمة مشاريع مش موجودة في مصر هي بيع الحلول البرمجية، وهذا لأن العصر الحالي أصبح يعتمد على التكنولوجيا بصورة كبيرة ولا يقدر أي شخص على الاستغناء عنها، وهذا لأنها جميع الشركات تعمل على تخليص كافة أعمالها باستخدام الحاسوب، وهذا بسبب أنها تعمل على إنجاز المهام بصورة سريعة.

لكن من أكثر ما تبحث عنه الشركات هي الحلول البرمجية القادرة على جعلها تواكب التطور الحادث بالإضافة إلى القدرة على استخدام البرامج الفريدة، وفي حالة كنت من الأشخاص المختصين بالبرمجة سيكون مجال الحلول البرمجية هو من أكثر ما يناسبك، وسيجعلك تجني الكثير من الأموال عن طريق إنشاء البرامج المميزة في هذا المجال.

أو وضع مجموعة من التقنيات التي تختص بنظام لشركة فقط، كما تقدر على صنع تطبيق على الهاتف يوفر الكثير من الحلول للأشخاص الذين يواجهون المشكلات البرمجية، وهذا الأمر سيمكنك من الحصول على أرباح مالية ضخمة لكن بداية الأمر لن تكون سهلة نهائيًا.

9- مطعم للمأكولات الصينية والمكسيكية

تم إيجاد ان هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون بشكل متكرر في تجربة الأطعمة الجديدة والغريبة والتي لا يتواجد منها في مصر، وتعتبر الأكلات الصينية والمكسيكية هي من أكثر الأكلات المختلفة بصورة كبيرة عن الطعام المصري، وهذا الأمر قادر على أن يتسبب في شعور الأشخاص بالحماس لتجربة هذه المأكولات.

في حالة عدم الرغبة في فتح مطعم يمكنك استيراد أي من المنتجات الصينية أو الكورية الشهيرة مثل العصائر والحلويات التي لا توجد إلا بداخل الصين، وهي من أكثر الأشياء التي تجذب الأشخاص خاصةً عندما تعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي.

10- مشروع عشب الحيوانات الأليفة

استكمالًا لحديثنا عن مشاريع مش موجودة في مصر، يمكن أن نتحدث عن مشروع عشب الحيوانات الأليفة، حيث اشتهر هذا المشروع بصورة كبيرة في أستراليا، والذي يعتبر مكان مخصص يحتوي على عشب تم صناعته للحيوانات الأليفة حتى تقدر على البقاء به مع الشعور بالراحة ويمكنك العناية بهم وتنظيفهم به.

كما أنه يمكن أن يختار صاحب الحيوان المدة التي يبقى بها بداخله خاصةً إذا كان ممن يسافرون بشكل دائم ويرغبون في ترك الحيوان في مكان آمن، وتعتبر من الأفكار المختلفة والتي لا يوجد مثلها في مصر وتمكنك من الحصول على الكثير من الأرباح.

11- إنشاء متجر إلكتروني

نحن نعلم أن المتجر الإلكتروني ليس من الأشياء الجديدة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون متاجرهم الإلكترونية في الكثير من الدول العربية، ولكن أكثر ما يميزك أن تنشأ متجر يختص بالمستخدمين المصريين فقط حتى يعثروا على المنتجات التي يبحثوا عنها سواء داخل مصر أو خارجها.

كما يجب أن تحرص على أن يكون المتجر مميز حتى يجذب العملاء من حولك، ويمكن أن تضيف الأدوات الرياضية أو الملابس أو أدوات العناية بالبشرة والإكسسوارات.

12- استيراد البهارات الهندية

لا يوجد أي شخص منا لا يعلم أن الهند تمتاز بامتلاكها مجموعة متميزة من البهارات القادرة على منح الطعام طعم مميز، كما أنه لا يمكنك إيجادها بسهولة في مصر.

لهذا السبب يمكنك البدء به وبيع البهارات في المحل الخاص بك أو عن طريق توريدها إلى أحد التجار المعروفين، بجانب التسويق لها على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا الأمر سيحقق لك الكثير من الأرباح المادية.

13- استديو للرقص وسماع الموسيقى

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بالرقص وسماع الموسيقى بصورة كبيرة، كما أنهم يرغبون في الذهاب إلى الأماكن القادرة على أن تمنحهم الحرية في ممارسة ما يمتلكون من هوايات بحرية دون أي تقييد، ولكن مثل هذه الأماكن لا تتواجد في مصر بصورة كبيرة، لهذا السبب يمكنك إنشاء مكان لتعليم أنواع الرقص المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن تأجير بعض الغرف من المكان لمن يرغبون في التدريب على الرقص، كما أنه يجب أن تضع بعض الديكورات الخاصة التي تعبر عن اقتناعك بأن الموسيقى هي إحدى الطرق التي تستخدم لاسترخاء الجسم، والتي تنم عن أنه يمكن للشخص تعلم العزف بداخل هذا المكان على أي أداة موسيقية مفضلة إليه، ويُصنف على إنه من أهم مشاريع مش موجودة في مصر والتي ستمكنك من استقطاب الكثير من العملاء وجني الأرباح بصورة سريعة لا تتوقعها.

المشاريع الجديدة والتي قد تكون غريبة بداخل مصر هي واحدة من الوسائل التي تمكنك من الحصول على الكثير من الأرباح، وهذا لأنها تكون فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى