تكنولوجياشركات الإتصالات

كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات

كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات نتعرف عليه في هذا الموضوع، خدمة سوبر سلفني من اتصالات هي إحدى خدمات اتصالات الشهيرة التي توفرها لجميع عملائها في إطار تسهيل الوصول إلى الأشخاص في حالة عدم وجود رصيد كافي، تقدم اتصالات العديد من الخدمات التي ميزتها عن غيرها من شركات الاتصالات في مصر سوف نتعرف عليها وعلى كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات من خلال موقع البلد.

كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات

خدمة سوبر سلفني هي إحدى الخدمات العديدة التي تقدمها شركة اتصالات أشهر شركات الاتصالات في مصر حيث يمكنك استلاف رصيد من اتصالات يصل إلى 70 جنيه إذا تم نفاذ رصيدك وتريد إجراء مكالمة عاجلة ومن ثم يقوم الخط خصم الرصيد في حالة الشحن مع العلم أن شركة اتصالات لم تعلن حتى الآن عن كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات.

ما هي تكلفة خدمة سوبر سلفني اتصالات؟

يمكنك استلاف رصيد يبدأ من 5 جنيهات وحتى 70 جنيه ومن ثم يتم سداد هذا الرصيد فور الشحن بالمبلغ المستحق سداده حيث يمكنك من هذه الخدمة تجديد الباقة الخاصة بك أو إجراء مكالمات أو إرسال رسائل كما يمكنك الاشتراك في كل العروض المتاحة من خلالها، ولكن يوجد تكلفة لهذه الخدمة يتم حسابها وفق الآتي:

  • إذا كان مبلغ السلف 5 جنيهات فتكون التكلفة 5 جنيه.
  • في حالة 10 جنيهات تكون التكلفة 3 جنيه.
  • استلاف 20 جنيه تكون التكلفة 6 جنيهات.
  • فإذ كانت 30 جنيه كانت التكلفة 9 جنيه.
  • في حالة استلاف 40 جنيه تكون التكلفة 10 جنيه.
  • إذا استلفت 50 جنيه تصبح التكلفة 5 جنيه.
  • استلاف 70 جنيه تكون التكلفة 14 جنيه.

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة سوبر سلفني اتصالات؟

بعد أن قمنا بذكر كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات سوف نقوم بذكر كيفية الاشتراك في خدمة سوبر سلفني اتصالات، فإذا كنت تريد الحصول على مبلغ 70 جنيه بالكامل مرة واحدة فيمكنك إدخال كود *911*1#، في حالة كنت تريد الحصول على 5 جنيهات أو أكثر فيمكنك إدخال كود *911#.

خدمة ميجابايتس على النوتة من اتصالات

تقدم اتصالات إحدى خدماتها الشهيرة التي تمكنك من الحصول على ميجابايت عند انتهاء باقة النت الخاصة بك حيث تتيح لك الحصول على 50 ميجا بايت في اليوم تنتهي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل حيث تخصم منك 2.5 جنيه تكلفة الخدمة عند الشحن.

ما هي خدمة مكالمة على النوتة من اتصالات؟

هي خدمة الاتصال بأي رقم هاتف محمول أو حتى رقم أرضي داخل مصر في حالة عدم وجود رصيد كافي لديك ولا تريد السلف من خدمة سوبر سلفني حيث يمكنك إجراء مكالمة مدتها ثلاث دقائق ثم يتم وضعها على الفاتورة الخاصة بك على خط اتصالات إلى حين إعادة الشحن فيتم خصم 60 قرش فقط مع العلم أن اتصالات تقدم هذه الخدمة لعملاء نظام الكونترول ونظام أهلًا.

خدمة كلمني شكرًا من اتصالات

تتيح اتصالات خدمة كلمني شكرًا التي تمكنك من إرسال رسالة لأي رقم اتصالات تريده أن يتصل بك، ويكون محتوى هذه الرسالة “كلمني شكرًا، Please Call Me” حيث توفرها اتصالات مرتين مجانًا ثم تصبح تكلفة هذه الخدمة 5 قروش على كل رسالة، فإذا كنت تريد إرسال رسالة كلمني شكرًا يجب كتابة # ثم الرقم المراد إرسال الرسالة إليه ثم *111*.

خدمة رنلي على النوتة من اتصالات

بعدما وضحنا كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات سوف نوضح الآن ما هي خدمة رنلي التي تقدمها اتصالات؟ حيث إنها خدمة تستطيع من خلالها إرسال رنة لأي شخص في حالة عدم وجود رصيد كافي لديك، فإذا قمت بالاشتراك في هذه الخدمة فهي تتيح لك 10 رنات يمكنك استخدامهم في أي وقت تشاء إلى حين الانتهاء منهم يتم خصم 25 قرش عند شحن الرصيد تكلفة الخدمة.

هل يمكنني تجديد باقتي في حالة عدم وجود رصيد؟

بالطبع، يمكنك تجديد الباقة الخاصة بك إذا كنت لا تملك الرصيد الكافي لتجديدها من اتصالات حيث تتيح لك اتصالات خدمة جددلي على النوتة التي تستطيع من خلالها تجديد الباقة الخاصة بك بأي مبلغ ناقص لديك مع العلم أن تكلفة هذه الخدمة هي 30 قرش مقابل كل جنيه يتم سدادها فور الشحن.

ما هي خدمة كول فلتر ناس وناس؟

هي خدمة تقدمها اتصالات لعملائها الذين يرغبون في عدم التواصل مع أشخاص بعينهم مع إتاحة التواصل مع أشخاص آخرين حيث يمكنك التحكم في إدارة خطك كيفما تشاء، فإذا كنت تريد الاشتراك في هذه الخدمة يمكنك إدخال كود *6161# حيث إن تكلفة هذه الخدمة أسبوعيًا تكون 1.25 جنيه، أما تكلفتها شهريًا تكون 5 جنيهات فقط.

خدمة اتصالات كاش

أتاحت اتصالات خدمة اتصالات كاش في إطار تسهيل التعامل بالأموال بين الأشخاص وبعضهم وبين الأشخاص والشركات أيضًا حيث إنها بمثابة محفظة إلكترونية تمكنك من إرسال واستقبال الأموال بكل سهولة في أي مكان كما يمكنك الاحتفاظ بالأموال الخاصة بك في هذه المحفظة وسحبها من ماكينات فوري أو فروع اتصالات أو ATM.

الميزة الهامة في هذه الخدمة أنك تستطيع الشراء من أي متجر على الانترنت ودفع الأموال عن طريق اتصالات كاش أو حتى دفع الفواتير الخاصة بكل سهولة حيث يمكنك الاشتراك في خدمة اتصالات كاش من خلال الذهاب إلى فرع اتصالات وملء استمارة الحصول على محفظة اتصالات كاش ثم الانتظار حتى يأتيك مكالمة من الشركة تؤكد اشتراكك في هذه الخدمة، مع العلم أن هناك بعض الشروط الذي يجب توافرها عند اشتراكك في اتصالات كاش وهي كالتالي:

  • بطاقة الرقم القومي يجب أن تكون سارية.
  • الاحتفاظ بالبيانات الشخصية والكود السري جيدًا ولا تفصح لأحد عنهم.
  • خط اتصالات الخاص بك يجب أن يكون باسمك في البطاقة.
  • ألا تضع في المحفظة أكثر من خمسون ألف جنيه.
  • يمكنك الحصول على ثلاث خطوط من اتصالات بنفس الرقم تمكنك من فتح ثلاث محافظ مختلفة.
  • يجب العلم أنه مسموح لك بسحب 20 ألف جنيه في اليوم الواحد من ماكينات الصرف الآلي.
  • يمكنك التعامل من خلال المحفظة بحد أقصي 30 ألف جنيه في اليوم.
  • متاح لك الحصول على مائة ألف جنيه فقط كل شهر.
  • لا يمكنك سحب أكثر من ثلاثون ألف جنيه في اليوم من خلال فروع اتصالات.

ما هي خدمة رصيدي من اتصالات؟

لقد تطرقنا إلى معرفة كود الغاء خدمة سوبر سلفني اتصالات سوف نتطرق الآن إلى خدمة رصيدي من اتصالات حيث تستطيع من خلال خدمة رصيدي معرفة تفاصيل الرصيد الخاص بك منذ أخر مرة قمت فيها بالشحن أو أخر خمس عمليات شحن على خطك كما يمكنك معرفة المعلومات الخاصة بالنظام المشترك فيه على اتصالات، هذه الخدمة متاحة لجميع عملاء اتصالات الذين يستخدمون الكارت.

كيف يمكنني تحويل رصيد لرقم آخر من اتصالات؟

تقدم شركة اتصالات خدمة تحويل الرصيد لأي رقم اتصالات آخر حيث يمكنك تحويل ما يصل إلى خمسون جنيه في المرة الواحدة بحد أدني 2 جنيه، ولكن مسموح لك في اليوم الواحد تحويل 500 جنيه فقط وهذا لعملاء الكارت، في حالة عملاء الفاتورة فيكون لهم 100 جنيه تحويل كحد أقصي في الشهر مع العلم أن رصيدك بعد التحويل يجب ألا يقل عن 1.5 جنيه.

يوجد العديد من الخدمات في شركة اتصالات للهاتف المحمول داخل مصر، ولعل من أهمها هي خدمة سوبر سلفني التي تتيح رصيد يصل إلى 70 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى