علاقات

أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك

أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك واكتشف المزيد عن أسرار شخصيتك، حيث إن ذلك يوفر عليك إجراء العديد من اختبارات الشخصية، ويُمكّنك من معرفة بعض التفاصيل المتعلقة بشخصيتك بأبسط الوسائل، حيث تعتبر معرفة الشخصية من طريقة الجلوس إحدى أشكال علم الفراسة، لهذا جمعنا لك في موضوعنا هذا ومن خلال موقع زيادة، أسرار الشخصية من طريقة الجلوس.

أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك

إن كل شخص له طريقة تميزه في الجلوس عن أي شخص آخر، فكل واحد منا له وضعية جلوس معينة تناسبه، ويمكن لوضعية الجلوس أن توحي بتفاصيل شخصيتك من مميزات وعيوب حسب ما يؤكد بعض محللي الشخصيات.

كذلك تحدث عن موضوعنا أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك بعض من الخبراء في علم الفراسة، والذي يحلل شخصية المرء من تعابير وجه، وتفاصيله، وشكله الخارجي، فعلى الرغم من أن هناك بعض الناس لا يؤمنون بتلك الأمور، إلا أن تحليلات الخبراء فيها كثيرًا ما يصيب.

لهذا في السطور التالية سنوضح لكم أشكال الجلوس وتفسير شخصية أصحابها، بشيءٍ من التفصيل.

يمكنك البحث في موقعنا عن : أقوى 16 سؤال للتعرف على شخصية الرجل

الجلوس مع لصق الركبتين ببعضهما

أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك المعتادة، فإن كنت تجلس دومًا وأنت لاصق ركبتيك إلى بعضهما، فهذا يعني أنك شخص مبدع للغاية، وبداخلك روح فنية كبيرة، وتمتلك كاريزما عالية، وتتسم بالحس الطفولي المفعم بالمرح، كما يدل ذلك على أنك تستطيع إجادة أكثر من مهمة في نفس الوقت.

لكن تكمن مشكلتك في كونك لا تقدر على التركيز في مهمة واحدة لمدة طويلة، كما أنك شخص يميل إلى التحدث قبل أن يفكر أولًا، كما يتواجد فيك عيب غريب، وهو أنك لا تعير اهتمامًا للأمور التي تستحق منك الاهتمام.

لكنك على الرغم من ذلك لا تأخذ المشكلات التي تواجهك على محمل الجد لأنك تعلم من داخلك أنه سيأتي عليها وقت وتنتهي أو تحل، لكنها إذا لم تحل فستجد نفسك تلقي بالعيب على شخص آخر في المشكلة كي تتجنب المواجهة المباشرة مع من حولك.

وضع الساق فوق الساق

إن جلوسك واضعًا إحدى ساقيك على الأخرى، يدل على أنك شخصية حالمة، ولديك خيال واسع وخصب، وأنك من الأشخاص الذين يحبون علاقات الصداقة ويسعون لتقوية روابط جيدة مع من حولهم، كما أنك تعتبر من نوعية الناس التي قلما يشعر أحد بالملل منها.

تتمتع بشخصية إيجابية مرحة، قادرة على إضفاء جو من المتعة والمرح على كل ما هو حولك، وتسعى طوال الوقت أن تكون مصدر إلهام وتفاؤل للأشخاص من حولك، لا سيما المكتئبين منهم.

تمتلك روح عاشقة للمغامرة والسفر، وتحب معرفة أشخاص من جنسيات مختلفة، وتكوين علاقات جديدة من وقت إلى آخر، تستطيع بخيالك الخصب أن تولد أفكار جديدة، وحلول خارج الصندوق، للمشاكل التي تواجهك وتواجه من حولك، خاصة أصدقائك، فأنت شخص عاشق للتعاون.

تحب أن تصنع فارق في حياة من حولك، وألا تمر هكذا دون أثر، حيث تمتلك اعتقادًا أن ترك ذكريات جميلة لمن تعرفهم، هو أعظم ما يمكن فعله في الحياة، كما تمتلك روح عاشقة للتغيير، سواء نفسها أو للأشياء من حولها، ولهذا فإن الناس من حولك ينظرون لك بنظرة مختلفة استثنائية.

ضم الكعبين أثناء الجلوس

إن كنت تريد معرفة شخصيتك من ضمك لكعبيك مع بعضهما، فنود إخبارك أنك صاحب شخصية مميزة، فأنت شخص جاد في حياته، ويعشق الدراسة والاجتهاد، حيث إنك تميل لبذل الجهد في كل شيء تفعله، وتحرص على أن تسير وفقًا للطرق الممهدة، وأن تفعل الاحتمالات المتوقعة.

كما أنك من الأشخاص الذين يميلون إلى العزلة، فأنت خجول، لا سيما حينما يتعلق الأمر بالتواصل مع الآخرين، كما أنك تكره التبرير، ولا تجيد تبرير سلوكياتك أو أفعالك لأحد، كما أنك لا تتقبل آراء الناس ببساطة، خاصة حينما يتعلق الأمر بتفاصيلك الشخصية.

الجلوس بأرجل متوازية

في سياق موضوعنا أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك سنتناول الشخص الذي يجلس جلسة عادية بأرجل متوازية، فهي أكثر أشكال الجلوس شيوعًا بين الناس، ويتميز الأشخاص الذين يجلسون بتلك الطريقة بالدقة الشديدة، والحرص على الظهور بمظهر مهذب ومحافظ أمام الناس.

يميل الأشخاص الذين يجلسون بتلك الطريقة إلى المسالمة مع من حولهم، وعدم الرغبة في التصادم مع أحد أو الدخول في مناقشات حادة، أو مشاحنات، كما يتوقعون من الآخرين أن يعاملونهم بالمثل، كما أنهم من الشخصيات الذكية للغاية والتي تجيد التصرف بشكل هادئ وأنيق.

يميل هؤلاء الأشخاص لقمع عواطفهم في كثير من الأوقات، وعدم الرغبة في التعبير عنها إلا بصعوبة بالغة، ومع شخصيات محددة، وبعد مدة زمنية طويلة من معرفتهم لهم.

يمكنك البحث في موقعنا عن : كيف أعرف نمط شخصية زوجي

الجلوس بشكل مائل

إن كنت من الأشخاص الذين يجلسون بشكل مائل إلى الجنب قليلًا، أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك الخجولة هذه، حيث إنك تمتلك شخصية مميزة وهادئة، فأنت لا يمكنك أن تأخذ أي قرار في حياتك بسرعة، بل تحتاج إلى فترة لتفكر، لأن لديك قناعات خاصة.

حيث تعتقد دومًا أن ما قُدر لك، يعرف طريقه إليك، وأن كل شيء سوف يحدث في التوقيت المقدر له، كما تمتلك شخصية تميل إلى الحزم والصرامة مع الذات وهو ما يجعلك قادرًا على تحقيق أهدافك، والوصول لأقصى طموحاتك، لكن تلك الصفة قد تجعل البعض ينفرون منك.

هذا النوع من الشخصيات لا يشعر بالأمان بسهولة خاصة تجاه الأشخاص، كما أنهم لا يتقبلون النقد بسهولة، لأنهم يمتلكون شخصيات حساسة وخجولة.

الجلوس بطريقة محتشمة

إن الأشخاص الذين يجلسون بطريقة محتشمة، ويضمون أقدامهم بشكل لطيف، يمتلكون شخصية حذرة للغاية، ولا يستطيعون إدخال أحد حياتهم إلا بصعوبة، لأنهم شخصيات حريصة، ويحبون السيطرة على مشاعرهم وعواطفهم، كما أنهم لا يميلون إلى الأشخاص المنفتحين أو الاجتماعين.

إن كنت من أصحاب تلك الشخصية فأنت شخص غير سطحي، وتميل إلى الجوانب الروحية والجوهرية في الأشياء وليست المادية، فالمعنويات لديك أهم من المحسوسات.

الجلوس بساق منحنية

إن الشخصيات التي تفضل الجلوس بساق منحنية قليلًا، تمتلك ثقة كبيرة في نفسها، ولديهم معايير عالية للغاية في اختيار الأشخاص القريبة منهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بشريك الحياة، فهم يتطلعون للحصول على شخص مثالي، لأنهم يظنون أنهم يستحقون الأفضل في كل شيء.

إن أصحاب هذه الشخصية لا يرضون بالحلول الوسط، ولا يحبون سوى الإجابات القاطعة، والنهايات الحتمية، ولا يحبون أن يكونوا في المركز الثاني في أي شيء، فإما الصدارة أو لا شيء.

الجلوس بساق متقاطعة مع الأخرى

في سياق موضوعنا أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك، سنخبرك بالصفات الشخصية لمن يجلس بساقين متقاطعتين، لأنهم من الشخصيات الصعبة جدًا، فصاحب هذا الشخصية كسول للغاية، وصعب في العلاقات العاطفية، حيث إنه لمن الصعب عليه أن يعترف لأحد بحبه أو مشاعره.

يرغب صاحب هذه الشخصية أن يبادر الناس تجاههم في كل شيء، أما عنهم فهم في وضع الاستقبال والتلقي فقط، فالخطوة أو المبادرة الأولى لا تعرف إليهم سبيل، هذا في حالة إن كانوا يضعون الساق اليسرى فوق اليمنى.

أما الأشخاص الذين يضعون الساق اليمنى فوق اليسرى، فهم على العكس تمامًا مما سبق، فهم شخصيات نشيطة ومحفزة ومليئة بالطاقة، كما أنهم يحبون أن يتخذوا قرارهم بنفسهم دون أي ضغط أو تأثير من أحد حولهم، وإن كان قريب جدًا منهم.

الجلوس بكاحلين متقاطعين

إن كنت من الأشخاص الذين يجلسون بكاحلين متقاطعين، أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك الغريبة هذه، حيث إن الأشخاص الذين يجلسون بتلك الطريقة يمتلكون شخصية نادرة، فهذا النوع من الأشخاص لا يبالي بمشاعر أحد، وقاسي القلب.

كما أنه لا يأخذ الأمور من حوله بعين الاعتبار حتى وإن كانت مهمة، فهم أشخاص نرجسيون بعض الشيء، وقليلًا ما تكون لهم علاقات ناجحة.

الجلوس بركب متقاربة

إن كنت من الأشخاص الذين يجلسون بركبتين متقاربتين ويبعدان الكاحلين، أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك العجيبة هذه، حيث إن أصحاب هذه الشخصية يمتلكون كاريزما جميلة، ولهم مظهر شاب، وقلب لا يكبر، كما أنهم يميلون إلى الأشخاص الذين يمتلكون عقول ناضجة مثقفة.

إن هذه الشخصيات قوية للغاية، وتهتم بكرامتها أكثر من أي شيء آخر، وهذا ما يجعل علاقاتهم العاطفية لا تستمر لوقت طويل، لأنهم يدخلون كل شيء في عزة النفس والكرامة، وهو ما يجعلهم لا يقبلون بالاعتذار، ولا يحبون إعطاء فرصة ثانية للشريك، كما أنهم من الشخصيات الحاسمة.

الجلوس بساق ممدودة واحدة فوق الأخرى

إن الأشخاص الذين يجلسون بساق ممدودة فوق الأخرى، يمتلكون شخصية تهتم كثيرًا بما يقوله الآخرون عنها، كما أنهم منفتحون تجاه الاتجاهات الحديثة والموضة، كما أنهم يحبون أن يدللهم من حولهم، وأن يحظوا باهتمام وحب كبير من الأشخاص القريبة منهم لا سيما شريك الحياة.

الجلوس على طرف المقعد

إن كنت من الأشخاص الذين يجلسون على طرف الكرسي، أعرف شخصيتك من طريقة جلوسك المميزة، حيث إن هؤلاء الأشخاص يمتلكون شخصية حماسية وانفعالية، فهم يفقدون أعصابهم بسرعة، وهم من الأشخاص العصبية التي يوترها أقل شيء، والبعض منهم لا يثق بنفسه.

حيث إن التحليل النفسي للأشخاص الذين يجلسون على أطراف الكرسي عند القيام بمقابلة عمل أو حضور مناسبة ما، يثبت أنهم قلقون من الموقف الذي هم فيه، ويخافون من التعرض إلى الإحراج أو عدم القبول.

الجلوس بظهر ممدد إلى الخلق

إن الأشخاص الذين يجلسون بأظهر ملتصقة إلى الخلف مع إرخاء أجسادهم، ويضعون مرفقهم على يد الكرسي، من الأشخاص التي تتمتع بثقة كبيرة في النفس، وتمتلك شجاعة وجرأة لا مثيل لها، كما أنهم لا يكترثون بما يحدث أو ما سيحدث معهم أو حولهم، لأنهم يثقون في قدرتهم على التجاوز.

هؤلاء الأشخاص يحظون بعلاقات اجتماعية مميزة، فهم أصحاب رأي وحكمة ولهذا يقدرهم من حولهم بشكل كبير، لأنهم يعلمون مدى رجاحة عقلهم وقوة منطقهم، وأن صداقتهم مكسب لهم.

يمكنك البحث في موقعنا عن : كيف تتعرف على شخصيتك

الجلوس باستقامة ظهر

إن الأشخاص الذين يجلسون بظهور مستقيمة، يتمتعون بشخصية مستقلة، تحب الحرية، كما أنهم يتسمون بالجدية الشديدة، والحزم في حياتهم العملية، والشخصية، وهم أشخاص عمليون، وصريحون، يجيدون بناء علاقات سليمة، ويهتمون بحالتهم الصحية بشكل كبير.

يستطيع أصحاب تلك الشخصية أن يتخذوا القرارات السليمة، فهم لا يترددون أبدًا عند اتخاذ قرار يتعلق بمصلحتهم، حتى وإن كان ذلك سيغصب بعض الأشخاص منهم، لأنهم يعتقدون أن راحتهم الشخصية أهم من أي شيء آخر، كما يحبون العمل بشكل جماعي ليظهروا قدراتهم.

إن معرفة الشخصية من وضعية الجلوس من الأشياء التي تسلي الكثير من الناس، فبعض الأمور المتعلقة بها سليمة، والبعض الآخر به خرافات لا يعال عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق