تكنولوجياشروحات تقنية

كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي ؟

كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي بأسهل الطرق من خلال التطبيقات والطرق المتنوعة؟ وكيف أعرف من يتابعني على تويتر؟ وكيف أعرف أكثر شخص يزور بروفايلي؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نجيب عنها من خلال موقعنا زيادة عبر مقالنا هذا، حيث يوجد بعض الأشخاص الذين يقومون بمتابعة الغير في صمت، وهو ما يجعل صاحب الحساب يبحث عن الطرق التي يمكنه من خلالها معرفة كل من قرأ تغريداته الخاصة، إليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي بأسهل الطرق

تتمثل الإجابة على سؤال كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي بأسهل الطرق في أنه هناك الكثير من أنواع الطرق لمعرفة من قرأ تغريداتك، ومنها على سبيل المثال الدخول إلى صفحة التحليل التي توجد في موقع تويتر.

عند دخولك إلى تلك الصفحة، سوف يمكنك مشاهدة عدد المتابعين الذين قاموا بقراءة التغريدات الخاصة بك، وكذلك يمكنك معرفة أكثر تغريدة تم قراءتها من خلال المتابعين.

لمزيد من المعلومات عن كيف ارسل خاص في تويتر للمتابعين وغير المتابعين

تطبيق Who Viewed my Profile

هذا التطبيق من أكثر أنواع التطبيقات المتميزة، والذي يمكنك من خلاله معرفة، وبمجرد تحميل هذا التطبيق الرائع لديك، يمكنك الدخول إليه والحصول على قائمة مكتوب بها أسماء جميع من قاموا بزيارة البروفايل الخاص بك.

تطبيق Profile Stalkers Trick

استطاع هذا التطبيق الرائع أن يحوذ على شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة، حيث توجد به الكثير من المميزات، ويمكنك من خلاله معرفة من زار البروفايل الخاص بك سواء في الفيس بوك أو تويتر، كما يتميز التطبيق بتوفيره جميع المعلومات الدقيقة حول من قاموا بمشاهدة بروفايلك الخاص.

موقع whotwi

للإجابة على سؤال كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي بأسهل الطرق فإن هذا الموقع هو أحد هذه الطرق، حيث يوفر لك الموقع الكثير من المعلومات حول من يقومون بمتابعة حسابك والتغريدات الخاصة بك.

حيث يمكنك الدخول بكل سهولة إلى الموقع، ثم كتابة اسم المستخدم الخاص بك، ثم الضغط على كلمة بحث، وبالتالي سوف تظهر أمامك كافة المعلومات حول من يقومون بمتابعتك.

كيفية معرفة من يتابعني على تويتر

عادةً ما يرغب كل مستخدم في معرفة من يقومون بمتابعته على تويتر، ويقوم الموقع بصورة تلقائية بإرسال إشعار إلى المستخدم في كل مرة يصبح لديه متابع جديد، ويتم إرسال هذا الإشعار إلى البريد الإلكتروني الذي سجله في بياناته على الموقع.

كما توجد طريقة أخرى يمكن من خلالها التعرف على المتابعين، وتتمثل هذه الطريقة في الدخول إلى قائمة المتابعين من خلال تويتر، وسوف يظهر أمامك جميع من يقومون بمتابعتك.

كما نوفر لكم في هذا الرابط موقع يعطيك التغريدات المحذوفة وكيفية البحث عن القديمة بتاريخ محدد

كيفية معرفة أكثر شخص يزور بروفايلك

يمكنك معرفة أكثر شخص يزور بروفايلك على تويتر باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع تويتر، ثم سجل الدخول إليه.
  • اضغط على كلمة المزيد.
  • ثم قم بالضغط على كلمة تحليلات.
  • بعد الخطوات السابقة سوف تجد أمامك من قام بزيارة بروفايلك على تويتر، كما يمكنك الحصول على هذه المعلومات من خلال الدخول إلى الزيارات الخاصة بالملف الشخصي.

كيفية تصفح تويتر بدون امتلاك حساب عليه

يمكنك تصفح موقع تويتر بدون أن يكون لديك حساب عليه، من خلال اتباع تلك الخطوات:

  • في البداية قم بالدخول إلى البحث المتقدم في تويتر.
  • اكتب الكلمات التي تريد أن تبحث عنها.
  • بعد كتابة الكلمات اضغط على إنتر.
  • سوف تظهر أمامك جميع النتائج، وهكذا يمكنك تصفحها بدون امتلاك حساب على تويتر.

وفي الختام لقد أجبت على سؤال كيف أعرف اللي يقرأ تغريداتي بأسهل الطرق، وتحدثت حول طريقة معرفة أكثر شخص يزور بروفايلي، وطريقة تصفح تويتر بدون امتلاك حساب عليه، وانتظروا المزيد من المقالات عبر الموقع في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى