شخصيات ودول

تجربتي مع الدكتور احمد العيسى

تجربتي مع الدكتور احمد العيسى ساعدتني بشكل كبير على معالجة مشاكل بشرتي، فهو من أشهر أطباء الجلدية والعلاج بالليزر والعناية بالبشرة، وقد بدأت خدمات الدكتور أحمد العيسى للمرضى في عيادات ديرما لعلاج الأمراض الجلدية واشتهر بخبرته الواسعة من خلال عمله في جامعة بوسطن الأمريكية ورئاسة البورد السعودي في الأمراض الجلدية، مما دفعني إلى سرد تجربتي معه عبر موقع البلد.

تجربتي مع الدكتور أحمد العيسى

كنت أقوم بزيارة عيادة أحمد العيسى على مدار 3 سنوات لأنني كنت أعاني من حب الشباب، وقد شعرت براحة كبيرة في التعامل مع الدكتور أحمد العيسى لتميزه بالأسلوب الراقي في الحديث مع المرضى، ومنحهم الوقت الكافي للتحدث عن المرض وشرح الأعراض التي تظهر عليهم.

توصلت إليه عن طريق ظهوره في المقابلات التليفزيونية وتحدثه عن بعض أمراض الجلدية ولاحظت تمكنه وخبرته الواسعة في هذا المجال بلا شك، وكان قد وصف لي بعض الكريمات الخاصة بحب الشباب وهي تركيبات من صنعه.

بالإضافة إلى العديد من التعليمات الخاصة باستخدام تلك التركيبات وشرط الالتزام بها طوال فترة العلاج مع تحديد الجرعات المناسبة منها، وبعد ذلك قام بعمل بعض الجلسات لبشرتي من 2-3 جلسة وتمكنت من التخلص من مشاكل حب الشباب وآثارها على الوجه والتي لطالما سببت لي مشاكل نفسية عديدة.

بشكل عام لم أواجه مشكلة في التعامل مع الدكتور أحمد العيسى سوى انتظار موعد الكشف لمدة طويلة قد تصل إلى 3 ساعات، إلا أنه طبيب يتمتع بخبرة واسعة ومميزة في مجاله.

وصفة الدكتور أحمد العيسى

من خلال تجربتي مع الدكتور أحمد العيسى الشخصية تحديدًا مع الوصفة الخاصة به فقد لاحظت أن لها العديد من الفوائد على بشرتي منها.

  • العلاج الأساسي من تلك الخلطات هو تفتيح البشرة بشكل فعال وآمن في وقت زمني قصير.
  • يمكن استخدامها لمناطق مختلفة من الجسم بغرض التفتيح.
  • تساعد على تقشير الجلد الميت من الجسم بشكل آمن دون وجود أي ضرر على البشرة.

تركيبة مقشر الوجه للدكتور أحمد العيسى

يوفر الدكتور أحمد العيسى بعض الكريمات والتركيبات لعلاج العديد من الأمراض الجلدية كالنمش والكلف وتصبغ الوجه وآثار الحبوب، وذلك عن طريق استخدام 3 كريمات طبية تساعد على تقشير جلد البشرة.

  • كريم للاستعمال الخارجي فقط ويحتوي على الفيتامينات التي تساعد على علاج البشرة من الحبوب والبقع الداكنة.
  • كريم من الأنواع المتوسطة في المواد الفعالة والتي تحتوي على الأحماض الأمينية في تركيبتها.
  • كريم يتميز بتركيبة عميقة تتغلغل في البشرة.

من خلال تجربتي مع الدكتور أحمد العيسى فقد حذرني من استخدام تلك الكريمات على المناطق الحساسة في الوجه كالعينين والأذن والرقبة؛ للوقاية من الآثار الجانبية الناتجة عن الاستخدام الخاطئ، لذلك أنصحكم بتجربته عبر طلب تركيبة تلك المجموعة حسب روشتة الطبيب من أي صيدلية لتحديد المواد الفعالة في هذا العلاج.

الدكتور أحمد العيسى ومرض الاكزيما

بعد الاطلاع على العديد من المقابلات التليفزيونية التي يظهر بها الدكتور أحمد العيسى قررت حجز موعد للكشف على ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات والتي تعاني من الأكزيما منذ صغرها مما سبب لها العديد من الآلام.

بعد انتظار دام لمدة 3 ساعات دخل الدكتور أحمد لغرفة الكشف وبعد دقيقة أخبرنا أن ليس هناك علاج لحالة طفلتي وخرج من غرفة الكشف دون إجراء فحص دقيق لجسدها أو حتى الاهتمام بحالتها النفسية التي تحطمت من رده السيء.

فلم تكن تجربتي مع الدكتور أحمد عيسى ناجحة في التشخيص الجيد أو حتى العلاج.

من هو الدكتور أحمد العيسى؟

يعد الدكتور أحمد العيسى من أشهر أطباء أمراض الجلدية والعلاج بالليزر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو حاصل على درجة الزمالة الكندية والأمريكية في تخصص الجلدية والتجميل.

توسعت خبرته في مجال الجلدية من خلال عمله كأستاذ مساعد في جامعة بوسطن بأمريكا، كما تولى منصب رئاسة البورد السعودي في الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر.

بدأ العيسى في مجال علاج الأمراض الجلدية بالليزر كالأكزيما والتصبغات وغيرها منذ 1998 في عيادات ديرما التخصصية وهو الآن من أشهر أطباء الجلدية في المركز لعلاج مرضاه بالطرق الحديثة عن طريق جلسات الليزر وعمليات البوتكس والحقن والعديد من العمليات التجميلية

حجز موعد الكشف في عيادة دكتور أحمد العيسى

حيث توجد العديد من التساؤلات حول كيفية الحجز لدى الدكتور أحمد العيسى وذلك عن طريق التواصل على رقم العيادة أو من خلال رسالة نصية للموقع الخاص بعيادة ديرما في الرياض.

التواصل من خارج المملكة العربية السعودية للحصول على استشارة طبية
114650000

حجز موعد في عيادة الدكتور أحمد العيسى من داخل المملكة العربية السعودية
920033055

التواصل من خلال الصفحة الرسمية على تويتر
https://twitter.com/DrAhmedAlissa

 

عيادات ديرما

عيادات ديرما تقع في الرياض، وهي إحدى العيادات المتميزة في جراحات التجميل والأمراض الجلدية، وتضم العديد من أكفأ الأطباء المتخصصين في هذا المجال من بينهم (الدكتور أحمد العيسى، الدكتور عبد العزيز النشوان، الدكتور عبد الله العيسى، الدكتور فهد السيف) وتقدم العيادة الكثير من الخدمات باستخدام أجهزة ذات تقنية ومستوى عالمي.

عنوان العيادة
العليا تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب – الرياض – المملكة العربية السعودية

 

رقم الهاتف

 

465000011

الموقع الإلكتروني
http://www.derma-clinic.com

https://www.instagram.com/dermaclinics/

 

 

للحفاظ على صحة البشرة والشعر ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كافة العناصر الغذائية علاوةً على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى