تكنولوجيا

أفضل أنواع سماعات Bose بوز

أفضل أنواع سماعات Bose بوز تحمل بعض المميزات التي تناسب أذواق مختلفة، فإنها بالفعل أصبحت من الماركات المنافسة لعديد من الإصدارات لشركات أخرى، وفيما يلي عبر موقع البلد نعرض لكم أفضل أنواع سماعات بوز BOSE لكي تتمكنوا من شراء المناسبة لطبيعة شخصيتكم.

أفضل أنواع سماعات Bose بوز

مع أن سماعات الرأس أو الأذن من بوز تتشارك في نفس التصميم، إلا أن هناك اختلاف في أداء كل واحدة فيهم، ولكن كل منهم مصمم بجودة عالية للصوت وحجم أصغر، كما أنها مناسبة لكل المناسبات.

المميز أن كل نوع فيها يأتي مع حقيبة لكي تحملها بسهولة، وبالنسبة لسماعة الرأس فإنها تأتي بكابل لكي يتم توصيل الصوت في حالة نفذت البطارية، وفيما يلي نعرض لكم أفضل أنواع سماعات Bose بوز ومزاياها:

1- Bose Quiet Comfort 35

أعلى معيار في سماعات رأس بوز، فهي عازلة للضوضاء المتواجدة من حولك، وإصدارها الأخير يعمل لاسلكيًا، ويتمتع ذلك النوع بالتصميم الأنيق والبطارية طويلة العمر حيث يتم شحنها في ربع ساعة لتعمل ساعتين ونصف بشكل متواصل، وعلى الرغم من ارتفاع سعرها إلا أنها من أفضل الأنواع في الجودة.

فإن كنت تحلم أن يكون لديك سماعة رأس تجمع ما بين كل الأحلام في الحصول على الصوت العالي والنقي مع عزل الضوضاء وأن تكون لاسلكيًا فهي الأنسب للشراء، والجدير بالذكر أن عزل الضوضاء فيها يأتي على ثلاثة مستويات تخترها بنفسك أو يمكنك أن تقوم بإلغائها تمامًا، وتتوافر تلك السماعات بسعر يتراوح ما بين 995 – 1120 ريال سعودي.

2- Bose 700

أحدث أنواع سماعات بوز التي يمكنك الحصول عليها هي Bose 700، حيث إنها قد دخلت في منافسة بالأسواق مع إيربودز ماكس ماركة شركة أبل، وبالفعل قد حققت الأرباح المذهلة، قد صممت تلك السماعات بـ 8 ميكروفونات ستة منهم مخصصة لكي تقوم بإلغاء الضوضاء.

بينما البقية يعملان على التقاط الصوت، والتطوير في الإصدار الحديث لتلك السماعات قد جاء في أنها تسمح بأن يتم اختيار مستوى من 10 في عزل الضوضاء على عكس الإصدار السابق الذي كان يحتوي على 3 فقط.

الجدير بالذكر أن التصميم الخاص بالسماعة كذلك ممتاز، حيث إنه على شكل أكواب للأذن، وتتوافر في الأسواق بحوالي 1300 ريال سعودي.

3- Bose Sound True Ultra

إحدى الإصدارات المميزة من سماعات الأذن لبوز، حيث إنها خفيفة الوزن ولها جودة صوت عالية، وتتوافر بلونين الأسود والأبيض، كما تحتوي على خاصية التحكم من بعد لكل من هواتف الأيفون والأندرويد.

الجدير بالذكر هنا أن تلك السماعات غير مقاومة للعرق أو الطقس، لكنها مميزة لمن يرغب في شراء السماعات التي يتم تعليقها في الأذن، ولكنها غير مناسبة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وتتوافر بسعر 489 ريال سعودي.

4- Bose Quiet Comfort 20

من الإصدارات ذات الجودة من بوز لسماعات الأذن التي لها قدرة على عزل الضوضاء، وتتميز بحجمها الصغير وإمكانية التحكم عن بعد بالهواتف التي تعمل بنظام الأيفون والأندرويد، وهي اختيار جيد لمن يحب استخدام السماعات صغيرة الحجم، وتتوافر بسعر 1122 ريال سعودي.

5- Bose SoundLink On-Ear

 

يتميز ذلك النوع بأنه صغير الحجم، كما أن تصميمها جميل وأنيق مما يجعلها اختيار ممتاز لمن يحب ارتداء السماعات الأنيقة، بالإضافة إلى أنها لاسلكية ولها بطارية سريعة الشحن ويبقى لمدة طويلة، وتتوافر باللونين الأسود أو الأبيض، كما أن سعرها مناسب حيث تبلغ 825 ريال سعودي.

6- Bose Quiet Comfort 25

يأتي طقم سماعات رأس Bose QuietComfort 25 على رأس أعلى المبيعات في الشركة، حيث إنه ملائم للغاية بالإضافة لخفة وزنه وصغر الحجم، مما يجعلها قابلة للوضع في الحقيبة، بالإضافة لوجود خاصية عزل الضوضاء فيها.

كذلك فإنها تعطي الجودة العالية للصوت، ومتوافرة في الأسواق باللونين الأسود والأبيض بسعر 1122 ريال سعودي.

7- Bose Sound Sport In-Ear

من أفضل أنواع سماعات بوز التي تم تصميمها خصيصًا لأصحاب النشاطات الرياضية أو الحركة الكثيرة، حيث إن شكلها أنيق وصغيرة الحجم، كما أن الوزن الخاص بها خفيف، ناهينا عن ميزة مقاومة العرق والطقس السيئ.

يمكن أن تحصل عليها بجهاز تحكم عن بعد بزر واحد أو 3 أزرار، كما أن النسخة المتوافرة منها لهواتف الأيفون تتواجد بألوان مختلفة، والمميز أن سعرها متوسط حيث يبلغ 371 ريال سعودي.

8- Bose Quiet Control 30

واحدة من أفضل أنواع سماعات بوز، حيث إنها تأتي بالتصميم الرياضي والكابل للشحن القوي والسريع، بالإضافة إلى خاصية عزل الضوضاء المحيطة بالقدرة على التحكم في مستواه، والمميز أن بها خاصية الاتصال بالبلوتوث، وتتوافر بسعر 1400 ريال سعودي.

9- Bose Sound Sport Free

إحدى التصميمات المميزة لسماعات الأذن من شركة بوز وهي أفضلها، حيث تتميز بجودة الصوت العالية، وأن البطارية الخاصة بها تستمر في العمل حتى خمس ساعات متواصلة، وهي مصممة خصيصًا للرياضيين، ويتواجد على العلبة من الخارج 5 لمبات تعرف من خلالها نسبة الشحن المتبقية.

تتوافر تلك السماعات بسعر 483 ريال سعودي في الأسواق.

10- SOUNDTRUE ULTRA

من أفضل أنواع سماعات BOSE هي ساوند ألترا، حيث تتمتع بالجودة العالية للصوت، بالإضافة إلى أنها لاسلكية وذات تصميم خفيف وأنيق، وتحمل خاصية التحكم عن بعد في الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.

لكنها غير مقاومة للعرق أو الطقس السيئ، ولذلك هي اختيار مناسب لمن يهتم بجودة الصوت فقط، وتتوافر في الأسواق بسعر 569 ريال سعودي.

مميزات سماعات BOSE

بعد التعرف إلى أفضل أنواع سماعات بوز الرأسية أو للأذن، ننتقل هنا إلى توضيح مدى تميز تلك السماعات، ولما قد تكون الخيار المناسب للشراء من بين الماركات المختلفة في الأسواق، وتتمثل مميزاتها في النقاط التالية:

  • تحتوي كل الأنواع على خاصية إخفاء الضوضاء باختلاف المستوى.
  • منها ما يكون عازل للعرق ومقاوم للطقس، وهو ما يناسب أداء التمارين الرياضية واستقبال المكالمات أو سماع الموسيقى.
  • تتمتع بطاريات السماعات بالشحن السريع والطويل المدى.
  • تأتي بالألوان المميزة والمتنوعة.
  • وزن السماعات خفيف ولا تتسبب في الضيق أثناء وضعها على الرأس أو في الأذن.
  • تدعم السماعات الاتصال اللاسلكي أو السلكي.

لا يمكن أن يخلو أي منتج من العيوب كما يتميز بالخصائص الجيدة، فلسماعات بوز بعض العيوب لكنها لا تضاهي مميزاتها، حيث إنه لا يمكنك أن تقوم بتبديل البطارية الخاصة بها، بالإضافة إلى أن هناك أنواع منها مرتفعة الثمن.

توفر ماركة بوز العديد من الإصدارات المميزة لأصحاب الأذواق المختلفة، وهو ما يجعلك تختار بعناية وتشعر براحة في الاستخدام مع الحصول على جودة الصوت العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى