أناقة

أفضل ايلاينر ضد الماء

أفضل ايلاينر ضد الماء تظهر فعاليته في منح المظهر الجذاب للعيون حتى بتعرضها للمياه، فهو اللون الأسود المحدد للعين ومبرز جمالها، لذلك يكثر استخدامه من النساء خاصة في الأنواع المقاومة للمياه، لمنع سيلانه واختفائه من العين بسهولة، خاصة بالطقس الحار ووقت الأمطار، انطلاقًا من ذلك نعرض أفضل ايلاينر ضد الماء من خلال موقع البلد.

أفضل ايلاينر ضد الماء

يعتبر الآيلاينر من أهم أدوات التجميل لأنه مبرز لجمال العين، حيث تحديدها من الداخل والخارج في مختلف الرسومات، لذلك تعددت أشكاله سواء بالشكل السائل في شكل القلم أو الفرشاة، أو الجل الذي يحتاج لفرشاة خارجية لتطبيقه، أو أقلام الكحل.

بناءً على ذلك نعرض أفضل ايلاينر ضد الماء في أنواع متعددة وبشكل تفصيلي عبر الفقرات التالية:

Urban Decay Perversion Waterproof Fine-Point Eye 1- قلم Pen

يمكن عبر ذلك النوع من الآيلاينر رسم العين بطريقة بسيطة بسبب سهولة التحكم فيه دون التلطيخ وإحداث الفوضى، حيث يمكن بواسطة رسم الخط الرفيع أو السميك أو الجريء الذي يدوم طوال اليوم.

2- جل MAC

يعد المنتج البطانة طويلة الأمد، حيث إنه يقاوم المياه ويتم استخدامه عبر الاستعانة بالفرشاة الخارجية، فهو يتضمن الملمس الناعم، ويتميز باحتوائه على مضادة الاكسدة المحافظة على صحة البشرة، حيث اختبر بواسطة أطباء الجلدية.

يتوافر المنتج بالعديد من الألوان ولكن أشهرها الأسود، فيأتي إما بالألوان اللامعة أو المطفية أو الألوان الزاهية، ويتواجد المنتج بالعبوة الزجاجية صغيرة الحجم لسهولة فتحها وأخذ المنتج منها.

3- جل Bobby brown

 يتضمن المنتج التركيبة الهلامية التي تقاوم الرطوبة والعرق والمياه، ويستمر طوال اليوم لفترة قد تصل إلى 12 ساعة؛ بسبب درجة الكثافة العالية فيه.

يمنح الجل المظهر الجذاب الذي يكون سهلًا بالتطبيق والاستخدام دون التلطخ، بالإضافة إلى توافره بالعديد من الألوان غير الأسود، مثل: الأخضر والبني والأزرق والأرجواني.

4- ايلاينر PERMA PRECISION

 يتضمن ذلك المنتج التركيبة المشبعة المضادة للمياه الذي يستمر على الأعين لفترة تصل إلى 24 ساعة، كما أنه يقوم التلطخ والفوضى على الوجه، فيمكن استخدامه بالمناخ الحار الرطب دون التفكير الكثير بإتلافه لمظهرك.

يتميز المنتج بتوافر الألوان المتعددة منه، ولون الصبغة الواضح الذي يجف بشكل سريع، خاصة وأنه يتضمن الحواف الرفيعة التي تمنحه المرونة وسهولة التحكم خلال التطبيق، لكي تحصلين بالنهاية على النظرة الفاخرة والخط الدراماتيكي الدقيق.

5- جل Bourjois record liner waterproof

يتضمن المنتج التركيبة الكثيفة المقاومة للرطوبة والعرق والأمطار التي تجعله أفضل ايلاينر ضد الماء، ويتميز بطول بقائه حيث الفترة التي تصل لثمانية وأربعين ساعة، ويتوافر معه الفرشاة المشطوفة التي تختبئ بالغطاء وتكون عريضة من الجوانب، وبالتالي السهولة بالتطبيق دون التساقط أو السيلان.

6- آيلاينر Stila

 يتميز المنتج بالفرشاة الرفيعة من الطرف التي تسهل من عملية الرسم الدقيقة دون إحداث الفوضى بالعين، وبالتالي يكون مثاليُا لتعبئة الفراغات بين الرموش ورسم الخطوط الرفيعة المانحة المظهر الرقيق.

7- آيلاينر Fenty beauty

 تتميز تلك العلامة التجارية الشهيرة المملوكة من المغنية الأشهر عالميًا ريانا بالمنتجات العالية الجودة، خاصة الآيلاينر ذو اللون الكثيف المقاوم للمياه.

يحتوي القلم الفرشاة المرنة الرفيعة التي تجعل من تطبيق المنتج الأمر السهل، كما أنه يكون الاختيار الممتاز لذوات العيون المبطنة؛ لأن عبره يمكن التوصل إلى جميع زوايا العين، ويجف بشكل سريع دون تلطيخ منطقة العيون.

8- آيلاينر Essence

 هو من الأنواع السائلة المتضمنة الفرشاة ذات الطرف الصغير لسهولة التحكم بالرسم والتحديد، لذلك يمنح العين الشكل المثالي الناعم والتغطية الكاملة دون تلطيخ وباللون الكثيف.

9- قلم Benfit

 تعرف تلك العلامة التجارية بالأشهر عالميًا في أدوات التجميل بسبب الجودة العالية لمنتجاتها، ويتميز الآيلاينر الخاص بها بالفرشاة السميكة المشطوفة الجاذبة لراغبات الحصول على الرسمات العريضة السميكة، وبالتالي يكون أفضل ايلاينر ضد الماء.

10- قلم Maybelline Eyestudio Master Precise

 يعطي المنتج الرسمة الدقيقة بجودة عالية، بسبب رأسه الناعمة التي توجد بقطر 0.4 ملم، وبالتالي التمكن من رسم الخطوط المتساوية في اللون الأسود الكثيف المستمر على العين لفترة تصل إلى 12 ساعة.

يعرف القلم بسرعة جفاف سائله، إلى جانب خلوه من الرائحة القوية التي تجعله الاختيار الأمثل للعيون الحساسة.

11- آيلاينر Rimmel

 إن كنت تبحثين عن النوع ذو اللون الأسود الغني مع الفرشاة سهلة التحكم، فذلك النوع المثالي لك، فهو يمنح الشكل الجرئ مع الفرشاة ذات الخط الناعم الدقيق عبر إمالتها للأعلى أو الأسفل دون التلطيخ، كما يتميز بشرعة جفافه وبقاؤه لمدة تصل إلى 16 ساعة، لذلك يكون الاختيار المناسب بالحفلات والكمياج اليومي.

12- قلم Revlon

 يتميز بتوافر الطرف الحاد المدبب المسهل للرسم على خط الرموش وداخل خط الرموش، حيث تم تصنيعه بالتقنية الفريدة التي تصميمها بداخل تركيبته المهدئة للعيون الحساسة بدلًا من تهيجها.

كما يعرف المنتج بالملمس الناعم السهل بالرسم، وبالتالي لا يسبب التهيج للعين، بالإضافة إلى اللون الكثيف الباقي على العين لفترة تبلغ 16 ساعة، وبالتالي يكون أفضل آيلاينر ضد الماء.

13- جل Inglot

 يوفر المنتج الرسمة الطبيعية الناعمة بسبب ملمسه النهائي الناعم، فهو يمنح المظهر الدراميتيكي في اللون الكثيف والذي يجف بعد ستون ثانية على الأكثر، وبالتالي الحد من ظهور تجاعيد العين سريعًا والبقع.

يتميز المنتج بتوافره بأكثر من 27 لون متناسبين مع جميع الأذواق والمناسبات.

14- كحل L’oreal

 يعرف المنتج بتركيبته ذات الجودة العالية التي تبقى على العين لسنة عشر ساعة، مع توفير الخط الدقيق الناعم دون تلطيخ المنطقة والحصول على اللون الباهت بآخر اليوم.

فيتميز بالنهاية المزدوج، ففي جانب القلم الكريمي الذي يسهل من عملية الرسم، والنهاية الأخرى المبراة التي تعطي الشكل الدقيق للقلم.

15- قلم سيفورا

 إن رسم الآيلاينر بفترات الصيف يمنح الشكل الجذاب في أقل منتجات لمقاومة الرطوبة والعرق، لذلك سيكون من أفضل اختيارات لطلة صيف متميزة وجريئة هذا العام؛ بسبب تركيبته المقاومة للرطوبة والعرق التي تبقي اللون الكثيف لفترات طويلة، إلى جانب توافر الفرشاة المرنة التي تمنح الرسمة الدقيقة للعين بسبب سهولة التحكم بها.

16- آيلاينر Guerlain

من مميزات ذلك المنتج بأنه غير لامعًا وبالتالي الحصول على الرسمة الناعمة في الشكل الطبيعي، إلى جانب الفرشاة المرنة المانحة الرسمة الدقيقة المتساوية في أي شكل طوال اليوم دون بهتان لونه أو تلطيخه.

17- كحل Marc Jacobs

يقومك ذلك المنتج بالجمع بين اللون الغني والملمس الناعم، وبالتالي السهولة باستخدامه والرسم به، كما يتوفر في الألوان المتعددة التي تتيح سهولة الاختيار من بينه في المناسبات المختلفة.

18- آيلاينر UZ

يتميز المنتج بالطرف الذي تم صناعته يدويًا وبالتالي سهولة الرسم عبره، بالإضافة إلى أوانه الفريدة التي تجعله من أهم العلامات التجارية اليابانية.

يتناسب القلم مع العيون الحساسة بسبب تركيبته الفريدة التي لا تهيج العين الخالية من الصبغة والفثالات والكبريتات.

19- قلم Tarte Tartiest double take

يتميز القلم بتواجد الطرفين به، فالطرف الأول يتضمن الفرشاة المليئة بالسائل، والطرف الآخر يتضمن الكحل من أجل رسم الخطوط الدقيقة الجريئة ذات الشكل الناعم بسبب جفافه سريعًا بعد التطبيق.

20- آيلاينر Milk

هو من الاختيارات المثلى للحصول على رسمة عين القطة، حيث يتميز بالفرشاة اللينة الرفيعة التي تسهل من وصول اللون لجميع زوايا العين الذي يبقى طوال اليوم دون تلطخ بالمنطقة.

21- آلاينر L’oreal Flash cat eye

 يعطي المنتج الرسمة الدقيقة في اللون الغير لامع المقاوم للمياه لفترات طويلة دون إحداث الفوضى بمنطقة العيون، حيث يمكن عبره تطبيق رسمة عين القطة الشهيرة.

22- كحل Urban decay

يتميز المنتج باللمسة النهائية الغير لامعة في المظهر الناعم، حيث يمكن الرسم عبره بطريقة سلسة دون تعب أو التسبب بتهيج العين، ومع ذلك فهو لا يتحرك من مكانه طوال اليوم، ويكون مناسبًا للاستخدام اليومي والمناسبات والأحداث الكثيرة الحركة.

توجد بالأسواق الكثير من أنواع الآيلاينر المقاومة للمياه المانحة المظهر الجذاب طوال اليوم دون فساد الاطلالة، لذلك ننصحك باختيار النوع المناسب لك من حيث الفرشاة لكي تستطيعي الرسم بسهولة دون تلطيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى