ترددات القنوات

تردد قناة LTC الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة ltc 2024 الجديد تعد قناة إل  تي سي ltc من القنوات الفضائية التي تحتوي على مكانة مرموقة جدًا لأنها تقوم ببث كافة السياسات المحررة والاعلامية التي تقدم خلال شاشتها الفضائية، وهي من القنوات التي تم إيقاف بثها فترة زمنية طويلة ولكن عادت مجددًا تنفيذ للحكم القضائي، ولكن بشرط أنها سوف تكون تحت المراقبة طول الوقت، إليكم تردد قناة ltc 2024 الجديد في هذا المقال عبر موقع البلد الإلكتروني.

تردد قناة ltc 2024 الجديد على نايل سات

تمت الموافقة من المجلس الأعلى لضبط الاعلام في الاجتماع الذي تم عقده بتنفيذ حكم القضاء الأخير من المحكمة العليا الإدارية بوقف قرار المجلس الأخير بتنفيذ وقف قناة ltc وأن يعود بث القناة من جديد على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • اسم القناة: ltc
  • التردد: 11219.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.

كما نرشح لكم الإطلاع على تردد قناة sbc السعودية 2024 عبر قراءة هذا الموضوع:  تردد قناة sbc السعودية 2024 الجديد عبر الأقمار الصناعية وبرامجها

ماذا عن تحفظات قناة ltc

لقد أصدر بيان صحفي أخير بأن تحفظات القناة وطريقة بثها صارمة وطالبت الإداريين بأن تلتزم بكافة الضوابط وعدم عودة القناة للبرامج الرياضية أو برامج بها أشكال قذف أو سبب أو حتى الحوض في سيرة الأشخاص الذاتية.

ويجب تجنب كافة وسائل التحريض، وعدم نشر أي برامج يتم تأجيرها قبل أن يتم عرضها على المجلس الأعلى للالتزام بالشروط والضوابط التي وضعتها لها، كما أن القناة تعهدت الضوابط والقيم الأخلاقية التي لا تسيء للإعلام وتحفظ صوته الجيدة.

كما أكد المجلس أنه سوف يقوم بالتتبع للقناة وترصد لأي مخالفات أو تجاوزات تجعله يتعرض للمسائلة القانونية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تجعلها تتوقف على الفور.

 قناة ltc 2024 الجديدة

تعتبر من بين القنوات التي نشأت وحاولت أن تجد لها المكان في البث المتنوع، والتي تحافظ على السياسات المحررة المتنوعة والاعلامية التي تقدم من خلال الشاشة الفضائية فهي تقدم خليط من فقرات وبرامج إخبارية ودينية وتتحدث عن السيدة العربية وطريقة اهتمامها بنفسها، فلقد أثبتت نفسها حيث استطاعت أن تقوم بجذب كثير من المتابعين.

القناة ال تي سي ltc تمنح التنوع في كافة برامجها لكي لا يعود على المشاهد بالملل، وجميع فقرات الشاشة المقدمة عبر القناة حريصة جدًا على أن تقوم بالجمع بين جميع الأذواق، وبالإضافة إلى أنها اعتمدت على بعض الإعلاميين الشهيرة في المجال من أجل التقديم للبرامج المميزة مثل: خالد الغندور مقدم الرياضة فهو يحظى شعبية كبيرة جدًا من الجمهور المصري لأنه كان لاعب شهير في فريق الزمالك، وعصام شلتوت ناقد الرياضة المتميز، وغيرهم الكثير لتقديم باقي المجالات المتنوعة الأخرى.

برامج قناة إل تي سي ltc

برنامج حضرة المواطن

فهو من أهم البرامج  المقدمة التي تعرض مباشرة على القناة فهو برنامج توك شو المتعارف عليها اليوم فهي تهتم بقضايا المصري، بالإضافة إلى أنه يقوم باستضافة أكبر مجموعة من الشخصيات السياسية المعروفين في مصر، بالإضافة لمجموعة مواطنين يقوموا بنقل مختلف الآراء حول ما يهتمون به يتعايشون معه يوميًا بشكل متميز وأفضل، ومقدم البرنامج الإعلامي: سيد علي.

 برنامج الكلمة الطيبة

البرنامج يعكس ما ترغب به القناة من تقديمه للشارع المصري في عدة أمور دينية فإن القناة تكون حريصة على التنويع والتشويق وذكرنا لحضراتكم أنها تقوم بتقديم برامج اخبارية تخص المرأة، والدور الديني فهذا البرنامج يقوم بتغطية الاسلامية من وجهة نظر الأشخاص الوسطيين، كما أن البرنامج يناقش ما يهتم به المواطن المصري من أمور الدين والدنيا.

برنامج اكلات وحكايات

البرنامج يجعلك تتأكد من اهتمام قناة إل تي سي بالسيدة المصرية العربية؛ حيث يقدم كل ما يهم السيدات في عالم الطهي والطبخ من خلال عرض أجدد الوصفات وأهم الأطعمة المميزة المتنوعة التي تهم كل سيدة مصرية شرقية وعربية سواء بالطريقة العربية أو المصرية أو حتى الطريقة العالمية، هذا بالإضافة إلى وجود عدة ارشادات ونصائح للمنزل مهمة وضرورية لكل سيدة منزل.

 قم بإدخال وإضافة تردد قناة ltc 2024 الآن وإذا واجهتك أي مشكلة أو توقف أثناء خطوات إدخال القناة شاركنا بما يتوقف معك وسوف نخبرك بالحل لإدخال التردد بسهولة، حيث أن كافة أجهزة الاستقبال تدعم تردد إل تي سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى