برامج وتطبيقاتتكنولوجيا

حل مشكلة لم تتمكن من إضافة لأنه غادر المجموعة حديثًا

حل مشكلة لم تتمكن من إضافة لأنه غادر المجموعة حديثًا تُعد من الأمور الغامضة، والتي سوف نتناول الحديث عنها من خلال موقع البلد، وذلك نظرًا لكثرة الشكاوى التي تأتي من تلك المشكلة، والتي حدثت بعد أن تم تحديث سياسات الخصوصية للواتس آب في الآونة الأخيرة.

حل مشكلة لم تتمكن من إضافة لأنه غادر المجموعة حديثًا

يواجه العديد من مشرفي المجموعات على الواتس آب مشكلة عدم القدرة على إضافة شخص غادر المجموعة في وقت قريب، وتلك المشكلة تلقت إدراة واتس آب منها العديد من البلاغات، وبناءً على ذلك أجابت عن الاستفسار عن حل تلك المشكلة، وقالت:

  • إن الشخص الذي غادر المجموعة لا يمكن له أن ينضم إلى المجموعة مرة أخرى إلا بعد مرور 24 ساعة على مغادرته.
  • تلك الفترة تكون من أجل أن يتلقى الشخص الذي غادر المجموعة دعوة انضمام أخرى للمجموعة، وبعد مرورها يمكن للمشرف أن يرسل للشخص دعوة انضمام.

كما أن إدارة الواتس آب نوهت عن أنه بمقدار مغادرة المجموعة تطول مُدة انتظار المغادر وتصل أقصى مدة للانتظار 81 يوم.

بعد مرور تلك المدة يمكن أن يتم الانضمام إلى المجموعة مرة أخرى بقبول الدعوة، ويمكن أن يضيفك مشرف المجموعة من خلال بعض الخطوات البسيطة.

طريقة إضافة مشترك إلى مجموعة واتس آب

يجب أن يتبع مشرف المجموعة بعض الخطوات البسيطة التي تساعده على إضافة شخص قد غادر من المجموعة ومر عليه فترة الانتظار، وهي:

  • يدخل على تطبيق الواتس آب.
  • يقوم بفتح المجموعة المراد إضافة المشترك إليها، وذلك من خلال الضغط على اسم المجموعة بين محادثات الواتس آب.
  • ثم يقوم بالضغط على إعدادات الشات والتي تكون موجودة أعلى الصفحة للاندرويد وأسفل الصفحة للأيفون، ويتم اختيار إضافة المشتركين.
  • اختر جهة الاتصال التي تريد إضافتها من خلال كتابة الرقم أو الاسم.
  • اضغط على علامة الصح التي تظهر باللون الأخضر.
  • يمكن أن يتم استبدال تلك الخطوات بالضغط مطولًا على اسم المجموعة المراد إضافة المشترك إليها، ومن ثم يتم الضغط على إضافة مشترك من القائمة التي ستظهر على الشاشة، وبذلك يتم إضافة المشترك إلى المجموعة.

    من خلال الحديث عن حل مشكلة لم تتمكن من إضافة لأنه غادر المجموعة حديثًا نجد أن تلك المشكلة لم يتوصل إلى حل مناسب لها حتى الآن إلا من خلال الانتظار للوقت المسموح به.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى