أناقة

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر توفر لكِ القدرة على الاختيار من بينهم بكل سهولة، حيث إن استخدام الأقراط لم يعد لتزيين الأذن فقط بل أصبحت هناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن استخدامها بها للحصول على مظهر أفضل، لذا سنعرض لكم من خلال موقع البلد أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر.

أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر

مع تطور أشكال الموضة أصبح هناك العديد من الفتيات اللاتي يرغبن في عمل البيرسينج لما له من أشكال مميزة ويمكنه أن يمنحكِ شكل رائع ومختلف، كما يمكنكِ الاختيار من بين العديد من الأماكن لاختيار البيرسينج الخاص بك من الآتي:

1- أماكن عمل البيرسينج في القاهرة

تعتبر القاهرة من أكبر محافظات جمهورية مصر العربية، ويوجد العديد من الأشخاص القانطين بها، وتتوافر الكثير من الأماكن الجيدة بها لتمكنكِ من الحصول على بيرسينج مميز وفريد، ويمكن أن تتمثل هذه الأماكن في الآتي:

1- Medical Piercing

يعمل هذا المكان على توفير أكبر مجموعة شاملة من البيرسينج إلى العميلات من أجل أن تجد به كل ما تتمناه، كما يوجد به صرح كبير من الأطباء الذين يمكنوكِ من الحصول على الشكل الذي تتمنيه بشكل طبي وبكل أمان، وهذا بسبب وجود واحدة من أشهر طبيبات السويد في المركز.

كما أنكِ تقدري على الحصول على بيرسينج في أي منطقة ترغبين بها سواء في الشفاه أو الأذن أو الأنف أو البطن وغيرهم من الأماكن، ويمكن التواصل مع المكان من خلال تطبيق انستقرام عبر الضغط هنا

2- The Ink Boy

يعتبر هذا المكان من أشهر وأهم الأماكن التي تقدم خدمة البيرسينج في جمهورية مصر، كما توصي العديد من السيدات اللاتي قاموا بتجربته بالذهاب إليها، حيث إنه يضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالبيرسينج، وهذا الأمر ما يدعو للاطمئنان.

في حالة كانت لديكِ رغبة في عمله في البطن أو أي منطقة أخرى ستتمكنين من عمله بكل سهولة في هذا المكان، ويمكنكِ الذهاب إلى الفرع في التجمع الخامس أو التواصل معهم من خلال حساب الانستجرام عبر الضغط هنا، أو الاتصال على الأرقام 01202267273 أو 01090123415.

3- The Tat Cat

يعتبر هذا المكان من أشهر الأماكن في محافظة القاهرة التي تمكنكِ من الحصول على البيرسينج الذي ترغبين به بكل سهولة، حيث يمكنكِ الاتصال على الأرقام الخاصة بهم وطلب موعد والذهاب على الفور، وعند الوصول إلى هناك ستجدين عدد من المتخصصين في تقديم كافة الخدمات التي تهدفين إليها، ويمكنكِ التواصل معهم من خلال الرقم 201011780365 أو الذهاب إلى الفرع في التجمع الأول، أو إرسال رسالة على تطبيق الانستجرام عبر النقر هنا.

4- Hotty Piercing Clinic

في حالة كنتِ تبحثين عن أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر نرشح لكِ هذا المكان، وهذا بسبب أنه يمتلك كل الأمور والخدمات التي تتعلق بالبيرسينج في مصر، كما أنها يساعد في عمله في مناطق مختلفة من الجسم سواء الأذن أو البطن أو الحاجب.

كما أنه تمكن من حصد العديد من التقييمات العالية وهذا بسبب أنه حاز على إعجاب الكثير من السيدات، ويمكنكِ التواصل معهم من خلال حساب الانستجرام بواسطة الضغط هنا، أو الاتصال والحجز على الأرقام  01123298703 أو 01145146777.

5- Tima tattoo & piercing

لا تعملي على البحث عن أماكن توفر لكِ متخصصين من أجل عمل البيرسينج الذي طالما حلمتِ به، فهذا المكان يقدم لكِ كافة الخدمات الخاصة به كما أنه يمتلك مجموعة مميزة من المتخصصين في هذا الأمر، وكلهم سيدات فقط حتى لا تشعري بانتهاك خصوصيتك.

كما أنه يتيح لكِ القدرة على عمل البيرسينج في أي جزء من جسمك، ويمكنكِ زيارة الموقع الخاص بهم على الانستجرام بالضغط هنا، أو الاتصال والحجز على الرقم 01552275161.

6- Studio 36

من ضمن الاعتقادات السائدة أن هذا المكان يوفر خدمة رسم الوشم فقط، ولكنه يوفر لكِ كافة الخدمات الخاصة بالبيرسينج إلى جانب الوشوم، ففي حالة كنتِ تفضلين الحصول على مظهر جديد ومتميز ننصحكِ بالذهاب إليه، ويمكنكِ زيارة الحساب الخاص بالانستجرام من خلال النقر هنا.

7- عيادة سانت ماري

من ضمن أشهر العيادات التي تحتل مكانة مميزة لدى الكثير من السيدات هذه العيادة، حيث إنها تقدم لكِ العديد من الخدمات مثل وضع البيرسينج وإزالة الشعر باستخدام الليزر، كما أنها توفر أنواع عديدة ومختلفة من البيرسينج، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة مختلفة من العروض في العديد من المناسبات، ويمكن الذهاب إلى الموقع الخاص بهم على الانستجرام من خلال النقر هنا.

8- Piercing Egypt

يعتبر هذا المكان من ضمن أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر، وهذا لأنه يتيح لكِ الفرصة لاختيار النوع الذي ترغبين به من بين العديد من الأنواع، كما أن القيام به هنا آمن تمامًا ولا يسبب لكِ الشعور بأي ألم، وهذا بسبب كونه يوفر مجموعة من المتخصصين في هذا المجال، ويمكنكِ التواصل معهم من خلال موقع الفيسبوك الخاص عبر الضغط هنا، أو الاتصال على الرقم 933 816 0111.

9- Piercing Arabia

من أشهر وأكثر المناطق المتخصصة في عمل البيرسينج هذا المكان، حيث إنه يقدم لكِ مجموعة كبيرة من أشكال البيرسينج المميزة والفريدة، هذا بالإضافة إلى أن القيام بهذه العملية لن يحتاج الكثير من الوقت معهم.

هذا بسبب وجود عدد كبير من المتخصصين الذين يقومون بالأداء بكل سهولة ويعملون على تهدئتك من أي قلق، ويمكنكِ التواصل معهم من خلال تطبيق فيس بوك عبر النقر هنا، أو الاتصال والحجز على الرقم 0106 055 0943.

10- Piercing Egypt Mini

من ضمن أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر هو هذا المكان، حيث يقع في منطقة متميزة في المهندسين، ويمكنكِ من الحصول على بيرسينج مميز الشكل، كما أنه يوفر القيام به في أي منطقة ترغبين بها، وهذا بفضل المتخصصين الذين يتواجدون بالمكان، ويمكنكِ التواصل معهم من خلال الرقم 01140001329.

11- Piercing Artist and Spiritual Healer

يشتهر هذا المكان بسبب أنه يحترم خصوصيات العملاء الخاصين به حيث إن جميع العاملين به سيدات، كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من أشكال البيرسينج التي تقدم لكِ الفرصة من أجل اختيار ما ترغبين به من أشكال، بالإضافة إلى عدم الشعور بأي ألم ناتج عن حدوث العملية، ويمكنكِ زيارة الموقع الخاص بهم على الفيسبوك عبر النقر هنا، أو التواصل مع الرقم 01224690960 في حالة وجود أي استفسار.

2- أفضل أماكن البيرسينج في الإسكندرية

حيث تعتبر الأسكندرية ثاني أهم المحافظات بعد محافظة القاهرة، والتي تضم مجموعة كبيرة من أماكن البيرسينج الشهيرة التي يمكنكِ الحصول على ما ترغبين به لديهم، ويمكن أن ترتكز هذه الأماكن في الآتي:

1- Nour piercing

يعتبر هذا المكان من الأماكن الحاصلة على أعلى التقييمات في محافظة الإسكندرية، حيث إنه يقع في منطقة سيدي جابر، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة ويمكنكِ من الحصول على ما ترغبين دون الشعور بأي ألم بسبب وجود المتخصصين على أداء البيرسينج.

يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بهم على صفحة الفيسبوك من خلال النقر هنا، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني عبر الضغط هنا.

2- Piercing Galleria

يعتبر هذا المكان من ضمن أشهر الأماكن في محافظة الإسكندرية وهذا لأنه يتيح لكِ الفرصة لعمل البيرسينج الذي طالما حلمت به في أي منطقة من الجسد، كما أنه يوفر خدمة عمل الوشم على الجسم والذي يعتقد الكثير من السيدات أنه لا يقدم غيرها.

كما أنه يعمل دائمًا على تواجد أشخاص متخصصين في مثل هذه الأمر أتاح أجزاء كثيرة من الجسم مختلفة ولا يقدمها أي مكان آخر، ويمكنكِ الذهاب إلى الموقع الخاص بهم على فيس بوك من خلال الضغط هنا.

3- مركز الاسكندرية للأذن

من ضمن أفضل أماكن لعمل البيرسينج Piercing في مصر هذا المكان، وهذا لأنه يعمل على تقديم أحدث صيحات الموضة الخاصة بالبيرسينج والتي تبحث عنها العديد من النساء في جميع أنحاء البلاد، كما أنه يقدم لكِ كافة طرق الراحة التي تجعلكِ تشعرين بالاسترخاء وإزالة القلق والتوتر.

يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بهم عبر النقر هنا أو الاتصال على الرقم 035420280 في حالة وجود أي استفسار ترغبين به.

4- Piercing Alexandria

يمتاز هذا المكان بأنه يوفر الكثير من لكِ العديد من المميزات عوضًا عن تركيب أنواع مختلفة من البيرسينج، فهو يعمل على استخدام أحدث التقنيات، بالإضافة إلى أنه يعمل على الحد من الألم الذي قد ينتج عن العملية، ويمكنكِ زيارة الموقع الخاص بالمكان على تطبيق فيس بوك من خلال النقر هنا.

عمل البيرسينج أصبح من الأمور التي تحتل مكانة عالية لدى الكثير من السيدات، حيث إنه من ضمن الأمور التي تعطي مظهر رائع ومميز للمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى