أناقة

خواتم ذهب رقيقة للبنات

باتت خواتم ذهب رقيقة للبنات هي الأكثر جذبًا بالنسبة إلى السيدات بوجه عام وليس للبنات حديثات السن أو الشابات فقط، ولأن المرأة تهتم بكل تفاصيل أناقتها وجمالها وكل ما يخص أحدث صيحات الموضة لتظهر في أجمل إطلالتها، سوف نقدم لها من خلال موقع البلد صورًا بأجمل تشكيلات الخواتم الذهبية رقيقة الشكل ذات الحجم الصغير.

خواتم ذهب رقيقة للبنات

تقريبًا لا توجد امرأة لا تحب الذهب فهو من أجمل ما يمكن للمرأة أن تتزين به، فالذهب يعد من مظاهر الجمال والأناقة بالنسبة إلى كل سيدة وخاصةً الفتيات والشاباب منهن، وغالبية الآنسات يملن بأذواقهن أكثر إلى خواتم ذهب رقيقة للبنات، ومن بين أفضل أشكال الخاتم الرقيقة الذهبية:

انتشر شكل خواتم التاج المصمت مؤخرًا في الذهب والفضة أيضًا، ويعتبر هذا الشكل من أكثر الأشكال المحببة بالنسبة إلى البنات في الخواتم والسلاسل أيضًا.

يخطف هذا الخاتم الجميل من الذهب الأحمر قلوب وعقول الفتيات الشابات، لما يتميز به من بساطة في التصميم تجعله من السهل الممتنع لفرط جماله بالرغم من صغر حجمه.

يأخذ هذا الخاتم الصغير البسيط شكل الورود المتراصة إلى جانب بعضها البعض بطريقة أفقية، وفي كل واحدة من الورود فص من الكريستال النقي.

يأخذ هذا الخاتم شكل الفيونكة البسيط الأنيق الذي تحبه كل فتاة تقريبًا، وهو مرصع بفصوص من الكريستال الأصلي.

يأتي هذا الخاتم في شكل حلزوني رأسي، نصفه العلوي من الذهب الخالي من النقوش والزخارف، أما نصفه الآخر فهو مرصع بفصوص لامعة من الكريستال.

يعد هذا الخاتم من أجمل خواتم ذهب رقيقة للبنات على الإطلاق، وهو يتميز بأخذه لشكل نجمتين تلتف كل واحدة منها حول الأخرى، ليبقى منه جزءًا مفتوحًا في المنتصف، حيث تعتبر هذه الموضة هي الأكثر رواجًا الآن في الخواتم والأساور.

هذا الخاتم أو المحبس الأنيق صغير الحجم يأتي في شكل جدائل ملتفة حول بعضها البعض كالحبل، وفي كل قسم بارز أو علوي منها فصوصًا متراصة بحرفية من الكريستال الأصلي.

هذا الخاتم الرائع يأخذ الشكل المربع، ويتميز بدقة وصغر التفاصيل والنقوش الموجودة به، والتي امتلأت جميعها بفصوص صغيرة من الكريستال.

تشكيلات جديدة من خواتم الذهب للبنات

تبحث كل فتاة عن إمكانية الجمع بين الجاذبية والفخامة والرقة والبساطة معًا في إطلالتها، وهذه المعادلة تصنف كالسهل الممتنع الذي يحتاج فقط إلى بعض التركيز في الموضع الصحيح، وإذا أرادت البنت تحقيق ذلك في إطلالتها فعليها أن تعتمد على الإكسسوارات والزينة في إضفاء لمسة جمالية على شكلها.

يتميز هذا الخاتم بأنه يأخذ شكل شعار إنفنتي الذي انشتر منذ وقت غير بعيد في أشكال السلاسل والخواتم والأساور وأيضًا الأقراط وخلخال القدمين، وهذا التصميم يجمع بين البساطة والفخامة لكونه صغير الحجم ومرصع في نفس الوقت بفصوص بارز من كريستال شوارفاسكي الأصلي اللامع.

السولتير أو خاتم الوعد هو الخيار رقم واحد بالنسبة إلى الكثير من البنات وخاصةً إذا كان من الفضة، إلا أنه في الذهب لا يقل جمالًا عن جماله في الفضة وذلك لبساطته ووضوحه وأناقته من حيث الشكل، فهو مرصع بفصوص من الكريستال حتى منتصفه من الناحيتين، ومزين من وسطه بفص كبير الحجم من الكريستال.

توينز السولتير يعتبر من أجمل ما قدم ضمن تصميمات خواتم ذهب رقيقة للبنات على الإطلاق، فهو خيارًا ممتازًا للفتيات اللاتي تتميز إياديهن بصغر حجمها وأيضًا للفتيات ذات أصابع اليد النحيفة والطويلة، وهذا يجعله مناسبًا يليق بجميع الأذواق.

تعتبر الخواتم الصغيرة وكذلك خواتم العُقلة موضة واسعة الانتشار بين الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار، حيث إنها تتميز برقة وبساطة الشكل والجاذبية أيضًا، وهي تباع كمجموعات في محلات الاكسسوار ومحلات الصاغة.

سوف تبقى الدبلة الرقيقة الغير منقوشة هي الخيار الأمثل بالنسبة إلى الكثير من الفتيات المقبلات على الخطبة أو الزواج، حيث إنها متوفرة في أشكال عدة ومنها التصميم المعروض في الصورة، الذي يتميز برقته وبساطته وأناقته، فهي مصمتة تمامًا غير منقوشة فقط مرصعة بثلاث فصوص صغيرة الحجم ومتجاوزة مع بعضها البعض في شكل مثلث أفقي.

أحدث تصميمات للخواتم الذهبية الرقيقة 2024

أحدثت التصميمات الجديدة من خواتم الذهب للبنات ضجة واسعة المدى منذ بداية عام 2024 في عالم الموضة والاكسسوارات، ومن بين أجمل هذه التصميمات:

يأتي هذا الخاتم الجميل في شكل ورقة شجر بسيطة رصعت كل أطرافها بفصوص من الكريستال بشكل أفقي.

زهرة عباد الشمس تعد من رموز الموضة لأكثر من عامين وحتى العام الحالي، وهنا يأخذ الخاتم الذهبي تفاصيل زهرة عباد الشمس، ولقد تم ترصيع كل أجزاء الوردة بفصوص الكريستال المستدير.

هذا الخاتم من أجمل تصاميم الخواتم التي تأخذ شكل التاج المفرغ على الإطلاق، وهو يتميز بصغر حجمه وحواف التاج الثلاثة العلوية التي زينت كل من أطرافها بفصوص صغيرة من الكريستال.

هذا الخاتم الجميل يتميز بأنه شكل الفيونكة المذهلة، التي مُلءَ طرفيها بأحجار بيضاء في شكل قلب أفقي، أما سائر أجزاء الخاتم الرفيعة فقد زينت بفصوص صغيرة جدًا متراصة إلى جانب بعضها البعض في شكل أفقي منظم.

يمكن اعتبار أن النجمة هي الراعي الرسمي لموضة الخواتم الذهبية الصغير لهذه الفترة، ويأتي هذا الخام المفتوح بطرفين أحدهما عبارة عن نجمة مرصعة بالكريستال اللامع، بينما يأخذ الطرف الآخر شكل الدارة الصغيرة المرصعة بفص واحد فقط من الكريستال متوسط الحجم.

من خلال عرض تشكيلة من أجمل خواتم ذهب رقيقة للبنات، يمكننا القول بأن خواتم العقلة الصغير من الذهب صارت من أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى