شخصيات ودول

اسم فيحان الحقيقي كامل

اسم فيحان الحقيقي كامل يختلف عن الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُعد قبيلة فيحان من أكثر قبائل المملكة العربية السعودية عراقة وأصالة.

كما يوجد لها الكثير من المشاركات في مختلف مجالات الحياة في المملكة العربية السعودية، لذا سنذكر من خلال موقع البلد اسم فيحان الحقيقي كامل.

اسم فيحان الحقيقي كامل

تُعد قبيلة فيحان ذات أصل ونسب مرموق، وفيحان هو أحد أفراد هذه القبيلة الذي يُطلق عليه ابن الصحراء، كما يُعد فيحان من أشهر العائلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه حوالي 5.6 مليون شخص.

كما يبلغ عدد المشاهدات حوالي خمس مليار مشاهدة، ويبلغ عدد متابعيه على الانستجرام حوالي مليون وأربعمائة متابع، ومن الجدير بالذكر أن اسم فيحان الحقيقي كامل هو تركي بن عبد الله بن عايض المطيري.

أصل عائلة فيحان

قبيلة فيحان هي من أكثر العائلات السعودية شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، يعود نسبها إلى قبيلة المطيري التي تسكن أيضًا في المملكة العربية السعودية.

كما تولت أفراد قبيلة فيحان العديد من الوظائف والمناصب المرموقة في السعودية، منها المناصب السياسية، الاقتصادية والسياسة.

من الجدير بالذكر أن أسماء فيحان التي توجد على منصات التواصل الاجتماعي ليست بأسماء حقيقية، لذلك سنعرض لكم أسماء عائلة فيحان الحقيقية في النقاط التالية:

  • المنسية: اسمها الحقيقي هو عالية.
  • سلسلت: اسمها الحقيقي هو فاطمة.
  • حمدة: اسمها الحقيقي هو غالية.
  • أم شعفة: اسمها الحقيقي هو الجوهرة.
  • المضيوم: اسمه الحقيقي هو فيصل.
  • عمو: اسمه الحقيقي هو حماد.

من هو فيحان؟

هو شاب سعودي يبلغ من العمر 22 عامًا يعمل كداعية إسلامى، اشتهر في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصةً على اليوتيوب، حيث بدأ قناته على اليوتيوب منذ حوالى خمس سنوات، ووصل عدد متابعيه حوالي 2.2 مليون متابع، مع أكثر من مليار مشاهدة.

يقوم فيحان بنشر العديد من مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة به وبعائلته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل اليوتيوب، الانستجرام، السناب شات، مما أدى إلى زيادة شهرة هذه العائلة على منصات التواصل الاجتماعي، مع زيادة عدد المتابعين لهم.

كما قامت عائلة فيحان بعمل مسرحية في الرياض، برعاية قناة كراميش السعودية، كما قام فيحان برفع هذه المسرحية على قناته على اليوتيوب، من الجدير بالذكر أن فيحان رفض رفضًا تامًا من قول اسمه الحقيقي وأسماء عائلته الحقيقة في إحدى المقابلات التليفزيونية.

برر ذلك بأنهم يعتزون جدًا بأسمائهم المتواجدة منصات التواصل الاجتماعي، وأنهم يفضلون الاحتفاظ بأسمائهم الحقيقية لحياتهم الشخصية، كما أشار فيحان في إحدى المقابلات التلييفزيونية أنه يخشى من الإفلاس، حيث يقول أن المبالغ التي يأخذها الآن ليست دائمة.

لذلك طلب من المؤسسة العامة لرعاية الشباب أن تقوم بتدعيم فيحان بدعم مادي ومعنوي، كما يقول أنه ينوي للحصول على أستوديو مجهز بكاميرات ومخرجين ومهندسين صوت وأخصائيين أداء، وذلك للرفع من مستوى المقاطع التي يقوم برفعها على منصات التواصل الاجتماعي.

لكنه أكد أنه لا يستطيع فعل ذلك في الوقت الحالي لعدم مقدرتة المادية،  وأشار إلى أنه يريد أن يقدم محتوى هادف، يتحدث فيه عن القضايا الاجتماعية، حيث يمكنه تقديم رسائل اجتماعية من خلال المحتوى الذي يقدمة.

في نهاية المقابلة توجه فيحان بشكر متابعيه وقال: “إنني أشكر جمهوري الكبير والذين يسخـّرون أوقاتهم لمتابعة مقاطعي”، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يكون عند حسن ظنهم”

قبيلة فيحان من أشهر القبائل السعودية على منصات التواصل الاجتماعي، لكن توقف نشاطها لبعض الوقت، ويكاد يكون انعدم، والسبب وراء ذلك مازال مجهول حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى