تكنولوجياشركات الإتصالات

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق فودافون؟ وما هي خدمة حفظ المكالمات؟ حيث تقدم شركة فودافون خدمة الاحتفاظ بالمكالمات التي قد تفوتك وهاتفك مغلق أو خارج نطاق الخدمة لتكون على دراية بكافة المكالمات التي قد ترغب في معرفتها، وهي خدمة مميزة جدًا ومتاحة فقط لعملاء فودافون، وسوف نوضح لكم من خلال موقع البلد كيف تشترك بها وكيف تكون على دراية بكافة الاتصالات الفائتة.

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق فودافون؟

توفر شركة فودافون خدمات عديدة ومتنوعة تسعى من خلالها إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة معرفة المتصل والهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة، وبأكثر من طريقة.

لمعرفة من اتصل بك وهاتفك غير متاح عليك بالاشتراك في الخدمة وسنوضح لك كيف يتم الاشتراك بها عن طريق:

  • قم بطلب هذا الرقم *888*3#.
  • كذلك يمكنك إرسال رسالة نصية خالية 777.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء أورانج 2024 الخط الساخن

خطوات الاشتراك في الشهر

يتم تفعيل الخدمة لمدة 30 يوم بمبلغ 5 جنيه فقط، وبعد تلك الفترة سوف يتم تجديد الاشتراك تلقائي وخصم 5 جنيهات.

يتم إرسال رسالة لك في كل مرة تتلقى مكالمة وهاتفك غير متاح، حيث يعمل هذا النظام تلقائيًا، وسوف تأتي الرسالة من الرقم الذي قام بالاتصال بك لتسهيل طرق معرفة من المتصل.

يتاح هذا الاشتراك الشهري لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا والفاتورة والكنترول، ويمكن الاشتراك في أي وقت يرغب به لعميل بكل سهولة.

خطوات الدفع في كل مرة

إذا كان هاتفك غير متاح أو مشغول يمكنك تفعيل الخدمة من خلال 777، وسوف يتم تشغيل الخدمة تلقائيًا مقابل 10 قروش في المرة الواحدة.

وفقًا لتلك الخدمة فأنها تعمل عند الطلب، ستصلك رسالة تخبرك بوجود مكالمة فائتة لك، فإذا أردت معرفة المتصل فقط كل ما عليك فعله هو طلب *777#، وستصلك رسالة بالأرقام التي حاولت الاتصال بك وعدد الاتصالات وأوقاتها.

ستتم المحاسبة وفقًا لعدد المرات التي تختار تلقي الرسالة فيها، وتكون كل رسالة بقيمة 10 قروش لعملاء الخطوط المدفوعة وعملاء الفاتورة والكنترول.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية ضبط إعدادات راوتر فودافون بالخطوات وتعيين كلمة سر جديدة

إلغاء الاشتراك في خدمة حفظ المكالمات

خدمة حفظ المكالمات من أهم الخدمات التي يعتمد عليها رجال الأعمال والأشخاص الذين يميلون إلى غلق هواتفهم أغلب الوقت، أو من يسكنون في أماكن لا تتوفر بها شبكة فودافون، إلا أنه مع تغير حالة المستخدم قد لا يصبح في حاجة إلى هذه الخدمة، ولذلك نقدم لكم طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة حفظ المكالمات، وهي بطلب كود *888*31#.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية معرفة رقم الباك فودافون Puk Vodafone 2024

هكذا نكون قد عرضنا لكم لإجابة الوافية حول كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق فودافون، كما أوضحنا طرق الاشتراك في الخدمة سواء كانت شهرية أو متاحة للدفع في كل مرة، وكذلك طريقة إلغاء الخدمة، نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى